تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لضبط ومراقبة الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ونفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب محمد عبد العال  حملة تموينية على المخابز البلدية بمركز أبو حمص، أسفرت عن ضبط مخبز قام بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 35 جرام للرغيف وتم تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمدة 3 شهور وآخر قام بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 29 جرام للرغيف الواحد وتم  تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمده شهر مع توفير  حصة الخبز للمواطنين.

كما تم ضبط 12 مخبز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جرام في الرغيف الواحد و مخبز تصرف فى 12 شيكاره دقيق بلدى مدعم، بالاضافة لتحرير 11 محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وسعر ووزن الرغيف، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة إنتاج خبز ناقص الوزن الدكتورة جاكلين عازر تكثيف الحملات التموينية مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة مركز أبو حمص ناقص الوزن

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: إقامة سوق المزارعين بالتزامن مع اليوم العالمي للمدن

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، ميكيلي كواروني سفير إيطاليا بالقاهرة والوفد المرافق له من السفارة الإيطالية وذلك لبحث سبل التعاون والعلاقات بين الجانبين، وشهد اللقاء اقتراحًا بإقامة سوق لليوم الواحد للمزارعين.

وخلال اللقاء، أشاد محافظ الإسكندرية، بفكرة إقامة سوق لليوم الواحد للمزارعين في المحافظة، مقترحاً أن يقام السوق في نهاية شهر أكتوبر الحالي حيث تستضيف الإسكندرية «يوم المدن العالمي» بحضور 122 وفدا من جميع أنحاء العالم، لافتًا إلى أن هذه المناسبة ستكون فرصة رائعة للترويج لـ«فارمز ماركت» farm’s market وللمنتجات الإيطالية التي ستعرض بأسعار جيدة وجودة عالية.

جاء ذلك على هامش استقبال محافظ الإسكندرية، لـ ميكيلي كواروني سفير إيطاليا بالقاهرة والوفد المرافق له من السفارة الإيطالية وذلك لبحث سبل التعاون والعلاقات بين الجانبين، بحضور ماريو بسكوالي قنصل إيطاليا الفخري، والدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، وعدد من مندوبي الشركات.

في بداية اللقاء؛ رحب محافظ الإسكندرية بالسيد السفير على أرض الإسكندرية، مشيداً بالعلاقات المصرية الإيطالية، ومؤكداً حرصه على زيادة العلاقات بين الجانبين، وأن المحافظة على أتم الاستعداد لتذليل أي تحديات في سبيل تحقيق مزيد من التعاون المثمر والبناء.

سفير إيطاليا: سوق اليوم الواحد منتشر بشكل كبير في أوروبا

ومن جانبه؛ أكد السفير على ما قاله المحافظ حيث يعتبر سوق اليوم الواحد منتشرا بشكل كبير في أوروبا وأنه ليس مجرد سوق لبيع المنتجات بجودة عالية وسعر مناسب فقط، ولكنه أيضا ذو بُعد اجتماعي، حيث يشهد عرض المنتجات بشكل أنيق، ويتكرر الأمر كل أسبوع مما يخلق علاقة جيدة بين المستهلك والمزارع.

محافظ الإسكندرية: نحتاج برامج لتدريب الشباب في مصر

ورد المحافظ بالقول: «نحتاج برامج لتدريب الشباب في مصر»، معتبرًا أن تجربة مدرسة «الدون بوسكو» في الإسكندرية خير دليل على نجاح التجربة الإيطالية في مجال التدريب المهني للشباب المصري وفقاً لاحتياجات سوق العمل، ومن ثمّ فإنه في حال فتح مدرسة أخرى لإعداد الشباب المصري سيكون من الأفضل أن تكون ضمن منطقة صناعية وقريبة من المترو الجديد المقرر افتتاحه قريبًا لتسهيل ذهاب الطلاب وعودتهم إليها.

مقالات مشابهة

  • الفراخ بكام؟.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • محافظ الإسكندرية: إقامة سوق المزارعين بالتزامن مع اليوم العالمي للمدن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • «هتخس 20 كيلو في شهر».. كيفية عمل «الرجيم الكيميائي» لخفض الوزن؟
  • بعد الانخفاض..توقعات بعودة ارتفاع أسعار الدجاج 
  • الوزن الزائد سبب رئيسي لمضاعفات الحمل
  • المصباح: الواحد بقى ما عارف يمشي يتصور وين زاتو يا جنجاقحت ????????
  • أفضل أنواع المكسرات لإنقاص الوزن وتقي من السمنة
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • تعاني من مضاعفات صحية خطيرة بعد شراء حقن تنحيف عبر سناب شات