أشاد رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، بأداء فريقه "المتميز" ضد رومانيا، في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة حاليا في ألمانيا.

وقال كومان للصحفيين خلال مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "من الصعب أحيانا تحديد سبب ظهورك بشكل سيء في إحدى المباريات ثم يرتفع مستواك بشكل واضح في اللقاء التالي".

أضاف المدرب الهولندي "لقد تحلينا بالشراسة منذ البداية اليوم، وقد أحدث ذلك الفارق. ربما كانت إحدى النقاط الحاسمة هي أن الأمر استغرق وقتا طويلا لتسجيل الهدف الثاني".

تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي عاجل - تشكيل الزمالك والإسماعيلي بدوري نايل كلاسيكو ولاد العم

وأوضح كومان: "النتيجة دائما هي الشيء الأكثر أهمية، لكننا هولنديون وفي هولندا، يتعين علينا أن نلعب بشكل جيد وأن يكون نهجك هجوميا. نحن ندرك ذلك".

وأشار كومان إلى أن "الأداء بأكمله اليوم كان رائعا، وهذا ما يجب علينا القيام به للاستمرار في هذه البطولة. هذا هو المستوى المطلوب. إذا تراجعنا عن ذلك، فلن نصل إلى النهائي".

وكان كومان أحد عناصر المنتخب الهولندي الذي حمل كأس الأمم الأوروبية قبل 36 عاما.

وبعد أن قاد هولندا لبلوغ دور الثمانية لأول مرة في أمم أوروبا منذ عام 2008، أكد كومان أنه ينبغي على لاعبيه أن يحققوا الإنجاز ذاته إذا أرادوا أن يتذكرهم تاريخ البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رومانيا يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية هولندا كومان

إقرأ أيضاً:

عالم الزلازل الهولندي يحذر 3 بلدان من هزات أرضية مدمرة.. أين تقع؟

في الوقت الذي ارتفعت فيه نبرات التحذير من التقلبات الجوية المتوقعة عالميا، بسبب ظاهرة اللا نينا، ومع إعلان جمعيات الفلك عن اقترانات كوكبية تزين السماء بظواهر نادرة حول العالم، خرج عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، في مقطع فيديو جديد، عبر الحساب الرسمي لمؤسسة «SSGEOS» التي يترأسها، محذرا من زلازل قوية ومدمرة قادمة بقوة، إثر الاقترانات الكوكبية والتقلبات الجوية.

اقتران القمر ينذر بزلازل قوية

وحذر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، من الهندسة الكوكبية القائمة والاقترانات المسببة لقدوم مجموعة من الزلازل القوية، إذ أوضح أن تقارب الهندسة الكوكبية، مع اقتران القمر وكوكب زحل، يؤدي لما يسمى باستجابة زلزالية للتقارب.

وأشار العالم الهولندي، إلى أنه بدء من الغد، من المتوقع حدوث زلازل متفاوتة القوة والشدة، وذلك إثر اقتران القمر مع الزهرة وأورانس، فضلًا عن اقتران عطارد مع المريخ وأورانس، وزُحل والمشترى أيضًا، واصفًا هذه الاقترانات بالـ «هندسة القمرية».

3 بلدان تتعرض لزلزال مدمر قريبًا

وحذر عالم الزلزال الهولندي، 3 بلدان مختلفة من زلزال قوي ومدمر، تستقبله الأيام القليلة المقبلة، بسبب تمركز كوكب المشتري في المنتصف، مع التقلبات الجوية الشديدة، قائلًا: «في زلزال كبير سيحدث في أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى، كما إن شمال شرق الصين ستتعرض لزلزال مدمر، فضلًا عن شمال سومطرة».  

مقالات مشابهة

  • عالم الزلازل الهولندي يحذر 3 بلدان من هزات أرضية مدمرة.. أين تقع؟
  • موراتا يعود لتشكيلة منتخب إسبانيا لدوري الأمم الأوروبية
  • قائمة منتخب إيطاليا لخوض مباراتين بدوري الأمم الأوروبية
  • قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية
  • موسيالا يغيب عن ألمانيا أمام البوسنة والهرسك وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمباريات دوري الأمم الأوروبية.. استبعاد مبابي
  • إنجلترا كاملة العدد لمواجهتي اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو