تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وخناقتها مع طليقها الفنان حسام حبيب حتى وصل الأمر إلى الضرب والاعتداء.

قال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد: «مأساة شيرين عبد الوهاب مازالت قائمة».

وتابع: «مشكلات شيرين لن تؤثر على مكانتها الحالية كواحدة من أهم مطربات مصر والوطن العربي، لكن تؤثر على طاقتها بالعطاء الفني».

واستكمل طارق الشناوي حديثه عن أزمة شيرين عبد الوهاب قائلا: «تتعرض لضغوط نفسية وتحتاج للعلاج النفسي بسبب معاناتها مع الثنائية القطبية وهو التحول من النقيض إلى النقيض، ليست حالة نادرة ولكنها عند الجميع بدرجات».

وعلق على تداول فيديو لخناقة الفنانة التي تظهر وهي تكسر في الاستوديو، قائلًا: «لا يصح أن يظهر ذلك على الملأ لأنه تم تصويره داخل بيتها وهناك شخص خائن سرب الفيديو».

وأضاف الناقد طارق الشناوي: «مشكلة شيرين أنها تعطي السلاح لمن يترصد لها، ومن حقها إذا تم الاعتداء عليها أن تدافع عن نفسها لكن تركيبة شيرين عبد الوهاب النفسية غير مضمونة من الممكن أن نسمع خلال الساعات المقبلة تصالحهما وعودتهما لبعض».

وأشار إلى أنها هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب، حيث تعرضت من قبل للضرب من شقيقها وحررت محضرًا ضده أيضًا.

وفيما يخص تقديم قصة حياة شيرين عبد الوهاب في عمل فني، علق قائلًا: «شيرين عبد الوهاب قصة كفاح وشخصية ثرية دراميًا وتركيبة درامية من الطراز الأول منذ أن كانت طفلة ربنا أعطاها موهبة وحضور وقبول وحب الناس، وأتمنى أن تكون النهاية سعيدة لأننا حاليًا أمام أحداث مأساوية بسبب عنف».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ

أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، عن اختيار حزب مستقبل وطن النائب المهندس حسام الخولي، رئيسا للهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ، والنائب محمد نبيل حلاوة نائبا له، وذلك في ضوء إخطار رئيس الحزب للمجلس.

الأمن العام يضرب تجار العملة في 17 مليون جنيه

ومازح رئيس المجلس، خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة اليوم الخمس، أعضاء المجلس قائلا : "أنا أخطرني "، لاسيما وأن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق هو رئيس حزب مستقبل وطن.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي: لا بد من صناعة أفلام أخرى عن حرب أكتوبر لتقديمها للجيل الجديد
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • خلية أزمة بوزارة الخارجية لمتابعة أحوال الجالية المغربية في لبنان وأفواج غادرت بيروت قبل أيام
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • الشناوي لـ«الوفد»: 22% من إنتاج الكهرباء «متجددة»