كشفت تقارير صحفية نيجيريةـ توصّل فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي إلى إتفاق مع نادي الهلال السعودي للأنتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار متعلقة

«مفاجأة».. فيكتور أوسيمين يقترب من مجاورة محمد صلاح في هجوم ليفربول

رئيس نابولي : لدينا اتفاق مع فيكتور أوسيمين لتمديد عقده

بـ100 مليون يورو.

. الهلال السعودي يزاحم باريس سان جيرمان على ضم نجم برشلونة

وذكر موقع «Soccernet» النيجيري أن اوسيمين قد أبرام اتفاقا مع نادي الهلال السعودي من أجل تأمين مستقبله المالي، خاصة مع فشل الجانبين في سبع جلسات للتفاوض بخصوص عقد جديد يتضمن شرطا جزائيا باهظا يبلغ 110 مليون يورو نظير الأنتقال إلى نادي اوروبي و150 مليونا في حالة الانتقال إلى نادي سعودي اضافة إلى راتب ضخم للاعب.

وأشار الموقع إلى أن النادي السعودي قدّم عرضًا أوليًا بقيمة 100 مليون يورو«وطلب نابولي مبلغ يتراوح بين 150 و200 مليون يورو.

مؤكدا أن عملية التفاوض دخلت مرحلة حاسمة، إذ ينتظر نابولي عرضًا أعلى من الهلال وسيوافق على الصفقة «بمجرد تلقيه عرضًا يتماشى مع تقييمه» لقيمة أوسيمين. خاصة بعد موافقة النادي الايطالي على شروط اللاعب لبنود التعاقد بينهما.

أنضم اللاعب صاحب ال24 عاما إلى نادي نابولي عام 2020 قادما من فريق ليل الفرنسي مقابل 40 مليون يورو، وتبلغ القيمة التسويقية الحالية للاعب 120 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

فيكتور اوسيمين الهلال السعودي نابولي الايطالي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيكتور اوسيمين الهلال السعودي نابولي الايطالي زي النهاردة الهلال السعودی ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجهز عرضا ضخما من أجل التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني لامين جمال.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن اريس سان جيرمان يخطط لتقديم 250 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الإسباني (مغربي الأصل) هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات مباشرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث أن الفريق الكتالوني لا يخطط لبيع  نجمه اليافع (16 عاما) تحت أي ظرف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه المحاولة هي الثانية من سان جيرمان لضم جمال، بعد أن قدم عرضا يبلغ 200 مليون يورو في شهر آذار / مارس الماضي.

وكانت صحيفة "ماركا" قد كشفت في وقت سابق، أن برشلونة رفض عرضا من باريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو لضم جمال وهو ما أكده رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا في وقت لاحق.

يذكر أن جمال يرتبط  بعقد مع برشلونة حتى عام 2026 ويملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ واحد مليار يورو.

ويشارك جمال حاليا مع منتخب إسباني في نهائيات كأس أمم أوروبا بألمانيا حيث بلغ "الاروخا" الدور ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب
  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • نادي سعودي يقدم عرضا لنجم نابولي.. والنادي الإيطالي يرد
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • رفض عروض الهلال والنصر لضم حارس مرمى نابولي
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب