يواجه الاهلي فريق طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

ويحتل الأهلي وصافة الدوري برصيد 54 نقطة بعد خوض 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 52 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

ويسعى الأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري للإستمرار في مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 65 بعدما خوضه 26 مباراة، بعدما حقق الأحمر 11 فوزاً على التوالي آخرها الانتصار بالأربعة على طلائع الجيش والداخلية في آخر جولتين بالمسابقة.

في المقابل، يطمح فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعويض الهزيمة برباعية في مواجهة الدور الأول، وتحسين موقفه في جدول المسابقة، بعد التعادل سلبيا مع الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

ويحتل الطلائع المركز الحادى عشر بجدول الدوري برصيد 35 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 30 هدف.

ويعتمد طلائع الجيش على خبرات لاعبيه محمد سمير وعمرو طارق وإسلام محارب وحميد ماو وموسي دياوارا ومحمد حمدي زكي واحمد متعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد الدوري طلائع الجيش طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية عالمية أن نجما ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، على رادار نادي الأهلي ، لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في الموسم المقبل .

وكتب موقع “كوث أوفسايد” (CaughtOffside) بدأ النادي الأهلي أخيرًا في إجراء محادثات رسمية مع ليفربول الإنجليزي لضم محمد صلاح، النجم المصري خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو ضمان توقيعه في صفقة انتقال حر في صيف 2025، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل

وأضاف الموقع أن صلاح يتفاوض بالفعل مع ناد جديد، خاصة مع قرب انتهاء عقده ، مشيرًا إلى أن ممثلي محمد صلاح يناقشون بالفعل الرحيل عن ليفربول، فيما يريد مسؤولو الأهلي الانقضاض على الصفقة التي ستكون بالفعل حدثًا مدويًا في ميركاتو الكرة العالمية.

ويراقب الأهلي من كثب أيضًا قائد الريدز فيرجيل فان ديك، وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادرًا على تأمين توقيع صلاح أم لا، فإنه منفتح كثيرًا على صفقة الدولي الهولندي قبل بداية موسم 2025-2026.

وأشار الموقع إلى أن خطة النادى هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار عام آخر، وفي حالة فشل مفاوضاتهما الحالية مع ليفربول، فإن كلا النجمين مستعد لمناقشة الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين.

وستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمدرب ليفربول أرني سلوت، الذي يحتاج إلى توضيح الغموض الذي يلف مستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

والجدير بالذكر أنه ،لايزال ناديي النصر والاتحاد ، مرتبطين بالمنافسة على ضم محمد صلاح، كما أن باريس سان جيرمان يتابع صلاح ، ما قد يمنحه خيار الاستمرار في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو
  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الهلال ضيفًا ثقيلا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي