تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بمذكرة احتجاج إلى الإتحاد الإفريقى لكرة القدم ضد العقوبات التى وقعت عليه بسبب أحداث مراسم تسليم كأس الكونفدرالية الذى أقيم باستاد القاهره الدولي  والتى حصد الزمالك لقبها بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف وتضمنت تغريمه ٢٠٠ ألف دولار وعدم حضور الجماهير أربع مباريات مع وقف التنفيذ فى إثنين.

 

عضو الإسماعيلي: تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك

وأكد مسئولو الزمالك أن النادى لم يكن مسئولا عن التنظيم فى المباراه التى كانت تخص الكاف نفسه وأن الجماهير لم تصدر منها أى أفعال خارجه عن النص ومن المقرر فى حال قبول التظلم أن يتم تخفيف العقوبات الماليه فقط. 

وعلمت الوفد أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى جلسته مع مجلس الإدارة أمس الأول وجه لهم لوما شديدا حول حاله الهرج التى سادت عملية المراسم خصوصا أنه نفسه ومعه رئيس الاتحاد الأفريقي تمكنا من دخول الملعب بصعوبه لتسليم الكأس والميداليات. 

على صعيد أخر تعرض أحمد سليمان عضو مجلس الإداره والمشرف العام على الكره إلى أزمه قلبيه نقل على إثرها إلى مستشفى الشرطه بالتجمع الخامس وأجرى عمليه قسطره ويخضع حاليا للملاحظه الطبيه داخل العنايه المركزه. 

فى الوقت الذى أكد فيه عبد الواحد السيد مدير الكره أن استبعاد أحمد سيد زيزو من مباراة الإسماعيلي جاء بسبب انضمامه إلى صفوف المنتخب الأوليمبي وخوفا من تعرضه للإصابة. 

ويقام مساء اليوم عزاء أحمد رفعت بدار المناسبات بالحامديه الشاذلية على نفقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق والذى كانت تربطه باللاعب علاقة قويه. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك كاف أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحمد أبو زيد: المعركة الجوية بحرب أكتوبر كانت الأطول في التاريخ الحديث

قال الإعلامي أحمد أبو زيد، من داخل مقر الأكاديمية العسكرية المصرية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على هامش حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة وخريجي الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية، إن الحفل يقام في الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر.

جاء ذلك خلال فعاليات تخرج دفعة جديدة من طلبة وخريجي الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية بثتها شاشة «إكسترا نيوز».

المعركة الجوية لحرب أكتوبر كانت الأطول في تاريخ الحروب الحديث

وأوضح، أنّ المعركة الجوية بحرب أكتوبر كانت الأطول في تاريخ الحروب الحديث، كما تم التوصل إلى فكرة عبقرية استثنائية بعمل فتحات في الساتر الترابي الأكبر في التاريخ.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلف للراحل إيهاب جلال
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط السيل
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بالسيل
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • أحمد أبو زيد: المعركة الجوية بحرب أكتوبر كانت الأطول في التاريخ الحديث
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة