أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار فيديو يظهر فيه وهو يصفع شابًا بالقلم، ليتكرر لمشهد من جديد بعد صفعة الفنان عمرو دياب لمعجب في إحدى حفلات الزفاف.

محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مقطع فيديو لـ مشاجرة بين الفنان محمد رمضان وشاب، أثناء تجوله في أحد شوارع الساحل الشمالي، وسط عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

@secret_issues1

@محمد_رمضان حقيقة فديو محمد رمضان الشخص ده يجماعة سرق تليفون محمد رمضان عشان كدة ضربوا بالقلم #محمد_رمضان #نمبر_ون #صفعة_محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان

♬ الصوت الأصلي - قضايا سرية

فيديو محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم

وظهر رمضان في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أم أنه لص حاول سرقة هاتفه.

محمد رمضان يصفع شاب

وحاول محمد رمضان في الفيديو أخذ الموبايل بالقوة، وتفاجأ جميع الحضور من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم، وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

محمد رمضان

ويعمل الفنان محمد رمضان حاليًا على الانتهاء من تصوير فيلم بعنوان «أسد أسود»، مع المخرج محمد دياب، ويشارك في بطولته الفنان خالد الصاوي.

فيلم أسد لـ محمد رمضانأغنية بمزاجي لـ محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم بمزاجي عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي.

وروج محمد رمضان، لأغنية بمزاجي، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: «فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح».

اقرأ أيضاًمحمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)

محمد رمضان ينعى والدة العاهل المغربي

محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الساحل الشمالي حفلات محمد رمضان حفلة محمد رمضان اغاني محمد رمضان أغنية محمد رمضان الجديدة المصفوع محمد رمضان المصفوع من محمد رمضان محمد رمضان في الساحل الفنان محمد رمضان یصفع شاب ا بالقلم

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)

تحدث الفنان أحمد العوضي، لأول مرة عن رأيه فى منصة السوشيال ميديا «تيك توك»، وانتشارها بشكل كبير فى الآونة الأخيرة، واتجاه عدد كبير من نجوم ونجمات الفن للعمل من خلالها عبر اللايفات وخوض الجولات لكسب المال.

حقيقة خوض أحمد العوضي لجولات التيك توك

وأوضح الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج فى برنامجه Mirror، عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنه لا يمانع أي فنان يتجه لتلك الجولات، قائلاً : «كل واحد حر ما لم يضر.. هو مضرنيش في حاجة ومش بيضايق حد.. سيبوهم في حالهم يمكن ده مصدر رزقهم».

وعن إمكانية خوضه لتلك التجربة عبر منصة تيك توك، أوضح الفنان أحمد العوضي عن رفضه لها لأنها ليست من اهتماماته، ولكنه لا يعارض أو يهاجم من بها، مشددًا على احترامه للجميع.

مشاركة أحمد العوضي فى الموسم الرمضاني 2025

ويستعد الفنان أحمد العوضي لخوض السباق الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل فهد البطل، والذى يقدم من خلاله شخصية صعيدية شعبية، وتواجه العديد من التحديات، ويشاركه فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، عزت زين، صفاء الطوخي، وآخرين، من اخراج شادي عبدالسلام، وتأليف محمود حمدان.

مقالات مشابهة

  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • رأس الحكمة.. شراكة استراتيجية لإنشاء نمط حياة متكامل طوال العام على الساحل الشمالي (فيديو)
  • بسنت شوقي: بطلت أتفرج على ماتشات بسبب تعصب محمد فراج للأهلي (فيديو)
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”