بتجرد:
2024-07-18@15:33:25 GMT

بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن زواجها رسمياً

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن زواجها رسمياً

متابعة بتجــرد: تصدرت الفنانة بشرى مؤشرات البحث “التريند” وأشعلت ضجة كبيرة بعد إعلانها عن استعدادها لتجربة الزواج للمرة الثالثة، وذلك بعد عام واحد من انفصالها عن زوجها الأخير الذي يعتبر زواجا عن قصة حب عميقة، مشيرة: “إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي”.

كشفت بشرى خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعدما قدمت التهاني للمطرب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد زواجها خلال الساعات الأخيرة، وتمنت لهم حياة مستقرة وأشارت إلى أنها سوف تقدم على هذه الخطوة وستنتظر تهنئتهما لها.

من ناحية آخري، جدير بالذكر أن الفنانة بشرى  انفصلت وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج استمر 3 سنوات، كانت قد بدأت قصته خلال مهرجان الجونة عام 2020، وعرض عليها وقتها الزواج بطريقة رومانسية بحضور عدد كبير من الفنانين وسط أجواء مبهجة ومليئة بالتهاني والحب.

يذكر أن عرض مؤخرا لبشري مسلسل “طبيبة شرعية” عبر قنوات التليفزيون المختلفة، وتصدر المسلسل الترند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض أولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

والمسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

أما عن اخر اعمال بشري في السينما فكان فيلم “أولاد حريم كريم”، والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

بينما تعكف بشري حاليا على مستوى أعمالها الغنائية على استكمال ألبومها الجديد “حتة تالتة” والمقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة وتحديدا خلال العام الجاري، كما تحضر لعدد من الأعمال على مستوى الإنتاج والتمثيل أيضًا.

main 2024-07-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بشري سارة للمواطنين بشأن أسعار الخبز والدولار

أكد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية الصناعية، وزير النقل والصناعة، إنه في حالة تطوير الصناعة بمصر سيتم ضخ العملة الصعبة، ويقل الطلب على الدولار وترتفع قيمة الجنيه المصري أمام العملة الصعبة.

 

بشري سارة للمواطنين بشأن أسعار الخبز والدولار 

وأضاف إنه من المتوقع أن ينخفض سعر الدولار لـ 25 جنيها في حالة تطوير قطاع الصناعة، وكذلك انخفاض سعر رغيف العيش من 120 قرشا إلى 60 قرشا.

وتابع إن لديه توجيهًا من الرئيس السيسي في التوسع بالصناعة، لأنها مستقبل مصر، قائلًا: "نسعي لتطوير الصناعة لكي ينعكس على الأمور الحياتية والمعيشية للمواطن يوميًا".

 

وأشار: عندما نطور الصناعة ونزود إنتاجنا من الصناعة، سنصنع الدولار، بمعنى سيكون لدينا دولار زيادة، فإذا أصبح لدينا دولار زيادة يمكن أن يصل إلى 25 جنيها.

 

5 محاور لتطوير الصناعة 

ولفت إلى إنه هناك خطة شاملة سيتم تنفيذها للنهوض بالصناعة المصرية خلال الفترة المقبلة تعتمد على 5 محاور.

 

وصرح أنه من ضمن خطة تطوير قطاع الصناعة في مصر، سوف يتم حل جميع مشاكل المصانع المتعثرة التي حصلت على رخصة وسنعمل على حل مشاكلها طالما قرار الحل بيد الوزارة.



وأوضح: سيتم العمل على الدعم الفني للمصانع كي تكون المصانع عالمية وجيدة وتوفر منتجًا بجودة مرتفعة.

 

وكانت أعلنت وزارة التموين، تكلفة تصنيع الخبز رسميًا بالنسبة للمخابز البلدية للقطاع العام والخاص، وقالت الوزارة في نص التوجيه الوزاري رقم 22 لسنة 2024 ، على أن تقوم الهيئة العامة للسلع التموينية بتسوية تكلفة إنتاج  الخبز مع المخابز البلدية وفقًا ل أسعار بيع الخبز الجديدة للمواطنين وتكلفة التصنيع بكل مخبز طبقا لنوع الخبر المنتج والوقود المستخدم في عملية الإنتاج وفقا للجدول الآتي:

 

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينية لن يتم تقليصها، مؤكدة أنه سيتم صرف حصة المواطن من أرغفة الخبز المدعم المستحقة له بانتظام على البطاقات التموينية بشكل طبيعي، بواقع 5 أرغفة يوميًا، بإجمالي 150 رغيفًا شهرياً، بسعر 20 قرشاً للرغيف، دون أي انتقاص سواء من حيث العدد أو الوزن.


 

مقالات مشابهة

  • أسماء أبو اليزيد تكشف عن مصير الجزء الثاني من «صلة رحم» (فيديو)
  • بشرى للمصريين.. الحكومة تعلن انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء في هذا الموعد
  • بشري سارة للمواطنين بشأن أسعار الخبز والدولار
  • بسمة داود بعد تفاعل الجمهور مع دورها في «الوصفة السحرية»: «الموضوع يخض»
  • لأنه مشغول.. ابنة حاكم دبي تعلن انفصالها عن زوجها!
  • ابنة حاكم دبي تعلن انفصالها عن زوجها لأنه مشغول عنها
  • أنا أطلقك.. ابنة حاكم دبي تعلن انفصالها عن زوجها لأنه مشغول
  • عاجل... أيسل نديم تعلن رحيلها رسميا عن الزمالك بعد رفض النادي تعديل عقدها
  • طقس متقلب ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • رسمياً.. رئاسة الحكومة تعلن موعد جلسة مجلس الوزراء (صورة)