طرحت المطربة جواهر البوستر الدعائي لأغنيتها الجديدة "كاربونيتا"، التي تقدمها مع مؤدي المهرجانات أوكا، استعدادًا لطرحها خلال الساعات القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية، تعتبر هذه الأغنية هي أول أغنية تعود بها لجمهورها بعد اختفاءها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

معنى "كاربونيتا"

 

كشفت الفنانة جواهر في تصريحات صحفية لها عن معنى اسم الأغنية، حيث أشارت إلى أن الاسم يعني "حاجة طبق الأصل من شخص محبب أو نعرفه".

التعاون مع أوكا

 

وأعربت جواهر عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع المطرب أوكا، مشيرة إلى أنها لم تستطع مقاومة كلمات الأغنية فكرتها، وأوضحت أن الفنانة مي كساب تواصلت معها وأقنعتها بتقديم الأغنية، مؤكدة أنها شعرت بأنها الأجدر بأدائها بمجرد سماعها.

الغياب والعودة

 

وأوضحت جواهر  في تصريحات صحفية، أن اختفائها الأخير كان بسبب مرض ووفاة والدتها، مما أثر فيها كثيرًا، لكنها أكدت عودتها لممارسة نشاطها الفني بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها ستطرح العديد من الأعمال قريبًا.

تفاصيل الأغنية

 

يتعاون أوكا مع جواهر لأول مرة بعد سلسلة من الأغاني والدويتوهات الناجحة التي قدمها مؤخرا. 

 

وتعود جواهر إلى الأضواء بأغنية "كاربونيتا" بعد فترة غياب لسنوات، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع أوكا، وتم تسجيلها في الاستوديو الخاص به.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنصات الرقمية مؤدي المهرجانات البوستر الدعائي الفنانة جواهر المطربة جواهر

إقرأ أيضاً:

انطلاق سلسلة حفلات "الموسيقى الغنائية" بالأوبرا.. الليلة

تنظم بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا لأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد فرج، والذي يأتي  كإنطلاقة اولى  لسلسلة حفلات بعنوان (الموسيقي الغنائية ) خلال الموسم الفني الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥، وذلك في الثامنة والنصف مساء السبت ٥ أكتوبر على المسرح الكبير، فى إطار جهود وزارة الثقافة لدعم الفنون الراقية.

وبمشاركة الصوليستات عازف البيانو محمود البطران ،السوبرانو داليا فاروق ، التينور عمرو مدحت والباريتون خالد سمير  بمصاحبة كورال اكابيلا تدريب مايا چيفنيريا.

يتضمن برنامج الحفل كونشرتو رقم ١ للبيانو و الأوركسترا لبيتر إليتش تشايكوفسكي وكارمينا بورانا (في الربيع ، في الحانة ومحكمة الحب ) لكارل أورف.

الجدير بالذكر أن أوركسترا القاهرة السيمفوني، تأسس عام ١٩٥٩ على يد المايسترو النمساوي فرانز ليتشاورو، ومنذ هذا التاريخ يسهم في إثراء الحياة الموسيقية في مصر من خلال إستضافة أشهر الموسيقيين فى العالم وأيضا يعمل على تشجيع الموسيقيين المصريين من المؤلفين والعازفين والقادة في الإعلان عن أنفسهم.

وعلى مدار تاريخه نجح فى ضم مؤلفات عالمية إلى ريبرتواره الفني، كما نظم العديد من ورش العمل لمدربين دوليين  هذا إلى جانب القيام بجولات فنية ناجحة في جميع أرجاء العالم.

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • انطلاق سلسلة حفلات "الموسيقى الغنائية" بالأوبرا.. الليلة
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “لوشي” تعود لجذب انتباه المتابعين وهي تدندن بأغنية الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • جواهر بنت عبدالله القاسمي : “الشارقة السينمائي للأطفال” رسخ مكانته بين أهم المهرجانات العالمية
  • الموت