خضع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك بأن الحالة الصحية للكابتن أحمد سليمان مطمئنة، وسيخضع لجراحة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وتطرق سالم للحديث عن كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المُقبل، قائلًا لا يُمكن أن يغيب الزمالك عن المشاركات الأفريقية هذا غير مقبول بالنسبة لنا.

وتابع، مجلس إدارة الزمالك كان في تحدي كبير، حيث مر أعضائه بأسبوع هو الأصعب لهم منذ توليهم المسئولية نظرًا لضيق الوقت لحل أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية.

وأتم، كان هناك تعاون كبير من المغربي خالد بوطيب في المفاوضات ونجحنا في الوصول لصيغة اتفاق حصلنا من خلالها على الرخصة الأفريقية والمشاركة بشكل طبيعي في كأس الكونفدرالية بالموسم المُقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أحمد سالم

إقرأ أيضاً:

مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  

مثيرا للجدل، يستعد مجلس جهة الدارالبيضاء – سطات، الذي يرأسه الوزير السابق عبد اللطيف معزوز (حزب الاستقلال) لتمرير صفقة تواصل.

سرت أنباء عن أن الصفقة قد فوتت بـ »مبلغ يفوق 839 مليون سنتيم لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار قيل إن مالكها رجل أعمال مشهور ». لكن إدارة هذه الجهة نفت أي تعاقد مع أية جهة حتى الآن.

إدارة الجهة تقول « إنه لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل »، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا، لكنها اعترفت بالمقابل من ذلك، أن « عرض التواصل الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطر القانونية المذكورة ودفتر التحملات الخاص بالصفقة ».

وفقا للمصدر ذاته، فإن المجلس يتهيأ « لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف، وفي احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها ».

حسب بيان للجهة، فإن برمجة صفقة التواصل بالجهة، « تروم وضع استراتيجية واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، وهي لا تخص شخصا بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني، وتعتبر قاطرة للتنمية بالبلاد، وذلك رغبة في إبراز مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب ».

 

 

كلمات دلالية المغرب تواصل جهات صفقات مجالس معزوز

مقالات مشابهة

  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك