تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب، وذلك أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

 

وظهر "رمضان" في الفيديو ومن حوله عدد من المعجبين وبين هؤلاء المعجبين دخل في مشادة كلامية مع شاب من بينهم، ومن ثم وجه صفعة له، بينما حاول الشاب رد الصفعة.
 

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "بمزاجي"، التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، ضمن الموسم الصيفي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.


 

آخر أعمال محمد رمضان الفنية
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.
 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"
 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان اخر اعمال محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان أحدث أعمال الفنان محمد رمضان محمد رمضان آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحل اليوم الموافق 5 أكتوبر الاحتفال باليوم العالمي للمعلم صاحب الرسالة السامية الذي يضع علي عاتقه بناء الأمة وخروج أجيال تقود المستقبل ومن هذا المطلق فيعد الفن مرآة المجتمع حيث قام علي مدار تاريخ السينما والدراما والمسرح تجسيد دور المعلم بكل جوانبه وفي هذا اليوم العالمي  ترصد “البوابة نيوز” في هذا التقرير أبرز هؤلاء الأعمال:

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

 يدور أحداث الفيلم حول مدرس في بلد ريفي الذي يدعي (مبروك أبو العلمين حمودة)  ، يخشاه الجميع لأنه مثال للحزم والانضباط و تضطره الظروف أن يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة بها أبناء كبار المسئولين، ويعلم أن جميع الطلبة في المدرسة الخاصة متعلقين بمطربة شهيرة، فيقرر أن يبعدهم عنها بطريقته الخاصة؛ ولكنه يقع هو في حبها بطولة محمد هنيدي ،سيرين عبد النور، عزت أبو عوف، ليلي طاهر ، طارق الأبياري ونخبة من النجوم إخراج وائل إحسان.

حضرة المتهم أبي

تدور قصة المسلسل حول (عبد الحميد دراز) مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوية والذي يحظى بحب الطلبة و الطالبات بالمدرسة، وتتـطور الأحداث عندمـا يتعرض إبنـه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحل في النـادي، ويتدخل أهل الشباب ﻹجبار عبدالحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث بطولة نور الشريف ، معالي زايد، إيمان العاصي، أحمد جلال عبد القوي، زينة ومجموعة من النجوم تأليف محمد جلال عبد القوي إخراج رباب حسين.

مدرسة المشاغبين

 تدور أحداث المسرحية حول مجموعة من الطلاب المشاغبين في إحدى المدارس الثانوية بزعامة بهجت الأباصيري، والذين يتسببون في العديد من المشاكل لمدرسي المدرسة جراء استهتارهم، مما يدفع ناظر المدرسة للبحث عن مدرس جديد، وتقوم الإدارة التعليمية بارسال الآنسة عفت التي تحاول أن تتبنى منهجًا مختلفًا في التعامل مع أولئك الطلبة المشاغبين بطولة عادل أمام، سعيد صالح ، أحمد زكي،يونس شلبي، سهير البابلي ، حسن مصطفي إخراج جلال الشرقاوي.

ضمير أبله حكمت

 

يدور العمل حول حكمت ناظرة مدرسة البنات والتي تحاول تحقيق حلمها بتطبيق تجربتها التربوية على كافة مدارس الإسكندرية، ولكنها تواجه عقبات كثيرة داخل المدرسة وخارجها، بالإضافة إلى مشاكلها الشخصية والتي تسعى لحلها بطولة فاتن حمامة ، أحمد مظهر، صلاح قابيل،عبلة كامل وكوكبة من النجوم إخراج إنعام محمد علي.

 

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم
  • «لوكاندة بير الوطاويط».. تفاصيل أول عمل يجمع محمد رمضان وأحمد مراد
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • اجتماع 5 ساعات لوزير الإسكان لمتابعة تنفيذ مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • رأس الحكمة.. شراكة استراتيجية لإنشاء نمط حياة متكامل طوال العام على الساحل الشمالي (فيديو)
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي