أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية حصرية متعددة السنوات لبطاقات الائتمان والخصم مع “فيزا”، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الدفع الرقمي. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديم حلول مبتكرة ترتكز على العملاء وتجعلهم محور اهتمامها، وذلك لحاملي بطاقات بنك دبي التجاري عبر جميع القطاعات.


وقع اتفاقية الشراكة خالد الحمادي، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري، وسليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لفيزا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، وأندرو توري، الرئيس الإقليمي لفيزا في أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا.
وبموجب هذه الشراكة، سيعمل بنك دبي التجاري مع فيزا لإنشاء “مركز التميز” المدعوم من قبل Visa Consulting and Analytics (VCA)، والذي سيركز على تسريع وتبسيط تجارب الدفع للعملاء. من خلال تحليل البيانات الأساسية واستخلاص الرؤى، ستعمل Visa Consulting and Analytics على إعداد خطة قابلة للتنفيذ تهدف إلى معالجة تحديات الأعمال وتقديم حلول مخصصة للعملاء. وسيدعم هذا النهج التعاوني أهداف البنك في التوسع في السوق وتصميم المنتجات بشكل أفضل واكتساب العملاء وتعزيز تفاعلهم، مع التركيز على مجالات مثل تشجيع استخدام البطاقات من خلال التحفيز والمكافآت، ووضع بطاقات فيزا بنك دبي التجاري كخيارهم المفضل في المحافظ الرقمية، وتعزيز المعاملات عبر الحدود وتسريع الدفع، وتوسيع نطاق أعمالنا من خلال التعاون الاستراتيجي مع التجار الرقميين.
علاوة على ذلك، سيعمل بنك دبي التجاري وفيزا على إعادة تعريف المشهد التسويقي لبطاقات بنك دبي التجاري من خلال مبادرات مثل الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة لتعزيز تجارب إشراك العملاء الرقميين، ورعاية الفعاليات الهامة مثل الألعاب الأولمبية، وإطلاق حلول التقسيط من فيزا في الإمارات العربية المتحدة لتقديم خيارات دفع مرنة لعملائنا مباشرة من خلال نقاط البيع بالتجزئة (POS)، وتقديم مجموعة شاملة من الفوائد ذات القيمة المضافة داخل الدولة وخارجها، مع التركيز على تعزيز تجارب حاملي بطاقات بنك دبي التجاري الجدد والحاليين.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “نحن سعداء بتعزيز شراكتنا القائمة مع فيزا بينما نواصل مهمتنا في توفير حلول دفع مبتكرة ومرتكزة على العملاء. يشهد القطاع المالي تغيرات كبيرة بسبب الاضطرابات التكنولوجية وظهور لاعبين جدد، فضلاً عن توقعات العملاء المتطورة باستمرار. وستساهم شراكتنا مع فيزا في تطوير نماذج أعمال جديدة وتقديم عروض عملاء مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم. في بنك دبي التجاري، نحن ملتزمون بلعب دور رائد في رقمنة قطاع المدفوعات المالية وتقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا المتطورة وتوفر تجارب مصرفية سلسة”.
وأضاف خالد الحمادي، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: “نحن فخورون بتمديد شراكتنا الاستراتيجية مع فيزا. بفضل الخبرة العالمية لشركة فيزا والتزام بنك دبي التجاري بتلبية احتياجات عملائه، نسعى لتقديم حلول دفع أكثر سلاسة، وتقديم مجموعة متنوعة من الميزات والمنتجات والعروض التنافسية والمبتكرة التي تعتمد على بيانات العملاء وتستند إلى رؤاهم واحتياجاتهم، حيث يشمل ذلك تعزيز تجربتهم المصرفية ومكافأتهم وتقديم فوائد ذات قيمة مضافة لهم. ”

من جهتها قالت سليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لفيزا في الإمارات العربية المتحدة: “يسعدنا توسيع شراكتنا مع بنك دبي التجاري من خلال هذه الشراكة الحصرية متعددة السنوات لبطاقات الائتمان والخصم، حيث سنواصل العمل معًا لتطوير منتجات جذابة تقدم تجارب سلسة وآمنة ومجزية لعملاء البنك. كما سيتمكن بنك دبي التجاري من الاستفادة من قدرات البيانات والتحليلات الرائدة في القطاع من فيزا لتعزيز الابتكار مع تجارب مخصصة لحاملي بطاقات فيزا بنك دبي التجاري. نتطلع أيضًا إلى تقديم قيمة لتجار التجزئة المحليين والمساهمة في جهود حكومة الإمارات العربية المتحدة لتنمية الاقتصاد الرقمي “.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الإمارات العربیة المتحدة بنک دبی التجاری مع فیزا من خلال فیزا فی

إقرأ أيضاً:

شراكة تنموية نحو المستقبل

 

الإنجازات والمشاريع النوعية التي تحققها الإمارات ومصر بروح التكاتف الأخوي وانطلاقاً من الرؤية المستقبلية المتبادلة تعكس فاعلية وأهمية الشراكة التنموية بين البلدين الشقيقين وما تثمره من مشاريع عملاقة، ولما تمثله من داعم كبير لعلاقات التعاون المشترك كما بيّن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ورعاه”، خلال حضور سموه، وفخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، في محافظة مطروح، إعلان مخطط مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة وتنميتها على الساحل الشمالي الغربي في مصر باستثمارات مباشرة قدرها 35 مليار دولار، وكذلك إعلان القابضة (ADQ) ، الشركة الاستثمارية القابضة التابعة لحكومة أبوظبي، تعيين مجموعة “مُدن القابضة” الإماراتية مطوراً رئيسياً للمشروع، بالإضافة إلى توقيع “المجموعة” اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة.. مؤكداً سموه أهمية المشروع في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية مشيراً إلى أنه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين البلدين، ومتمنياً للقائمين عليه التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المرجوة منه خلال السنوات المقبلة بما يعود بالخير والنماء على الشعبين الشقيقين، وأثنى سموه على فرق العمل التي عملت على المشروع من الجانبين الإماراتي والمصري خلال الفترة الماضية مثمناً المخطط الخاص به وأهدافه الطموحة.. ويذكر أن المشروع يقع على بعد 350 كيلومتراً تقريباً في شمال غرب القاهرة على مساحة تزيد عن 170 مليون متر مربع، ويتألف من مرافق سياحية ومنطقة حرة ومنطقة استثمارية ومبان سكنية وتجارية وترفيهية.. ومنطقة سكنية على مساحة 80 مليون متر مربع فيها نحو 190 ألف فيلا وشقة تستوعب مليوني نسمة، و12 مليون متر مربع لتجارة التجزئة والترفيه والاستجمام، و25٪ من المساحة الإجمالية للمساحات المفتوحة ما يجعلها المدينة الأكثر خضرة على البحر الأبيض المتوسط.
كذلك، فإن حضور صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله ورعاه”، وفخامة الرئيس المصري، إطلاق “نيو” العالمية و”سايفن” القابضة الإماراتية شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائية الذكية، يعكس ما تمثله من إضافة قوية إلى المشاريع التي تتسم بتميز معاييرها وجودة مواصفاتها وفاعليتها التنموية، حيث تعد هذه الشراكة بداية دخول “نيو” إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تقديم حلول مبتكرة في مجال المركبات الكهربائية ولتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة، وستكون الإمارات أول سوق تبدأ فيه “نيو الشرق الأوسط ” عملياتها ونشاطها التجاري ما يسهم في ترسيخ مكانة الدولة في مجال أنظمة القيادة الذاتية المتقدمة.
بتوجهات طموحة ومستهدفات تواكب التطلعات بالمزيد من التقدم والتطور الازدهار، تعزز الإمارات ومصر مجالات التعاون وتنويع مساراتها لمضاعفة زخم قطار التنمية الذي يعكس الوجه الحضاري للنهضة الشاملة والمتكاملة في البلدين وكل ما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.


مقالات مشابهة

  • شعبة الدواء: كتابة الروشتة بالأسم التجاري أحد أسباب نقص الأدوية
  • التوقيع على اتفاقية شراكة في مجال إعادة إدماج السجناء باكادير
  • بنك برقان يوقع شراكة استراتيجية مع DHL Express لينضم إلى مبادرة “GoGreen Plus”
  • رأس الحكمة.. شراكة استراتيجية لإنشاء نمط حياة متكامل طوال العام على الساحل الشمالي (فيديو)
  • شراكة تنموية نحو المستقبل
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • شراكة بين العبيكان وتيرادكس لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو
  • طيران الإمارات تلغي رحلات جوية مع 3 دول في هذا التاريخ
  • فنادق ومنتجعات “كاماه” تعلن عن شراكة استراتيجية مع فنادق ومنتجعات “ويندام”
  • البابا تواضروس يوقع اتفاقية تعاون بين مكتبتي أمبروزيانا الإيطالية والبابوية