يستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز
ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.
ويسعي النادي الأهلي لملاحقة بيراميدز والزحف نحو المركز الأول، الذي يعتليه ويتواجد على صدارته الفريق السماوي.
ويدخل النادي الأهلي المباراة وفي حوزته 54 نقطة في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوری الممتاز مباراة الأهلی فی الدوری الجیش فی

إقرأ أيضاً:

كريم فؤاد رجل مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري

حصل اللاعب كريم فؤاد مساء اليوم الثلاثاء، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ومودرن سبورت ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.


وشارك كريم فؤاد في مباراة الأهلي اليوم أساسيًا وقدم أداء قوي وثبت أقدامه طوال المباراة ونشط هجوميًا ودفاعيًا.

وانتصر النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، على مضيفه مودرن سبورت بثنائية مقابل هدف، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.


ووصل النادي الأهلي للنقطة 63 في وصافة الدوري العام، خلف بيراميدز المتصدر ب68 نقطة، مع الأخذ في الإعتبار أن المارد الأحمر خاض 25مباراة بينما لعب بيراميدز 28مباراة.

 

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة الألمونيوم في ختام مباريات دور الـ32 من كأس مصر، في الثامنة مساء يوم الجمعة 19يوليو على إستاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة يرفع الأهلى رصيده إلى 63 ويستمر في المركز الثاني بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يتجمد رصيد مودرن سبورت عند 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق 12 فوز وتعادل فى 11 مباراة وخسر 7 مواجهات وسجل 32 هدفا وتلقت شباكه 23.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر الأولمبي ضد العراق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز
  • كريم فؤاد رجل مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • تشكيل مودرن سبورت ضد الأهلي في الدوري الممتاز.. أحمد عاطف يقود الهجوم
  • موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة