الفجيرة في 7 أغسطس/وام/ التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، برئاسة سعادة المهندس علي قاسم مدير عام المؤسسة.

اطلع سموه خلال اللقاء على أهم المشاريع الحيوية للمؤسسة ومستجدات العمل فيها، والمواضيع المتعلقة بالمواقع الجيولوجية والسياحية وأساليب الحفاظ عليها إلى جانب دور المؤسسة في تطوير القطاع التعديني واستدامة الموارد الطبيعية، والخطط التطويرية والأنظمة والتشريعات الخاصة بها.

وأكّد سموّه، أهمية الشَّراكات المؤسسية الفاعلة التي تسهم في حفظ الثروات الطبيعية والمواقع البيئية في الدولة، منوّهًا إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بمواصلة الجهود وتفعيل الشراكات بما يتوافق مع تعزيز خطط التنمية الاقتصادية في الإمارة، ويدعم مسيرة النمو الاقتصادي للدولة.

ووجّه سموّه خلال الاجتماع، بضرورة الحفاظ على المواقع الجيولوجية والأثرية وتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية في مختلف مواقع الإمارة، مشيدًا بالجهود التي تبذلها المؤسسة لتنفيذ أهدافها وتحقيق متطلبات خطة إمارة الفجيرة الاستراتيجية في هذا القطاع.

حضر الاجتماع، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

عاصم الخولي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

محمد الشرقي: القراءة تنمي العقول وتوسع آفاق المعرفة

الفجيرة - وام
التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الطالب سليمان خميس العنتلي بمناسبة تحقيقه المركز الأول في تحدّي القراءة العربي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، في الموسم الثامن ضمن فئة أصحاب الهمم.
وأكّد سموّه خلال اللقاء، أهمية القراءة ودورها في تنمية العقول وتوسيع آفاق المعرفة، مشيراً إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعم وتشجيع المبادرات الثقافية التي تعزز من حب التعلم والقراءة ودعم الموهوبين، باعتبارها محوراً رئيسياً لتحقيق التنمية المستدامة في الدولة، والمساهمة الفعّالة في نهضة الوطن وبناء دعائم نهضته.
وهنّأ سموه، الطالب سليمان خميس العنتلي وأسرته ومُعلّميه على هذا الإنجاز المتميز، داعيا إلى الاستثمار في تعزيز حب القراءة وتوفير الدعم لتطوير مهارات شباب المستقبل.
من جانبه عبّر الطالب سليمان العنتلي، عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد الفجيرة، مؤكدا أن دعم سموه سيعزز من عزيمته وإصراره على الاستمرار في التفوق والتميز.
حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

مقالات مشابهة

  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»
  • محمد الشرقي: القراءة تنمي العقول وتوسع آفاق المعرفة
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية
  • مؤسسة الفنان "أيوب طارش" تنفي احتكارها لنشيد "السلام الوطني" وترجع كتمان الصوت إلى سياسة "ميتا - فيسبوك"
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • مساعد آمر القوة البحرية يلتقي قائد القوات البحرية الإماراتي وقائد الاسطول الشرقي السعودي
  • بن قدارة يلتقي مسؤولين أمريكيين في واشنطن ويبحث سبل دعم استقلالية مؤسسة النفط
  • لماذا أوقفت مؤسسة الضمان سُلَف متقاعديها.؟!
  • ما هي أهم مصادر الكولاجين الطبيعية وكيف تساعد في الحفاظ على شباب البشرة؟
  • مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا