باريس - رويترز

قال رئيس الوزراء الفرنسي جابرييل أتال اليوم الأحد "إنه سيقدم استقالته للرئيس إيمانويل ماكرون صباح الاثنين، مضيفا أنه سيواصل مهامه ما دامت هناك حاجة لذلك".

جاءت تصريحات أتال بعد فوز ائتلاف الجبهة الشعبية الجديدة اليساري في فرنسا بأكبر عدد من المقاعد في الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية حسبما ذكرت مؤسسات استطلاع رأي بارزة اليوم الأحد مما يضعه على الطريق لتحقيق فوز غير متوقع على حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف ولكن دون تحقيق الأغلبية المطلقة في البرلمان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بعد بلوغه سن التقاعد.. رضا عبد السلام يقدم برنامجا جديدا في إذاعة القرآن الكريم

أعلنت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة إحالة رضا عبد السلام رئيس إذاعة القرآن الكريم للتقاعد نظرا لبلوغ السن القانونية للمعاش، في حين قرر رئيس إذاعة القرآن الكريم استمرار رضا عبد السلام في إذاعة القرآن الكريم لتقديم برنامج جديد بإسم «لا يأتون بمثله».

و قرر الإعلامي البارز رضا عبد السلام أن يبعث للعالم رسالة وداع مؤثرة من خلال ميكروفون إذاعة القرآن الكريم. وتجسدت رحلته الممتدة في الإذاعة بتقديمه لمشاهداته العميقة والمؤثرة عن الدين الإسلامي، وصدح صوته الرنان بين ألوان القرآن وآياته النابضة بالحياة.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، جميع التفاصيل المتعلقة بـ وداع رضا عبد السلام ميكروفون إذاعة القرآن الكريم، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

تهنئة إذاعة القرآن الكريم من القاهرة لرضا عبد السلام

وهنأت إذاعة القرآن الكريم الإذاعي القدير رضا عبد السلام لبلوغة سن التقاعد داعين المولي عز و جل أن يرزقة التوفيق و السعادة. وصرح رئيس الهيئة الوطنية للإعلام محمد نوار أنه تمت الموافقة لرئيس إذاعة القرآن، رضا عبد السلام، على استمرار رضا عبد السلام تقديم برنامج جديد.

تهنئة إذاعة القرآن الكريم لرضا عبد السلاممن هو الإذعي رضا عبد السلام؟

رضا عبد السلام هو إعلامي مصري بارز، ولد في القاهرة، وقد برز في عالم الإعلام الديني بفضل صوته الرنان وأسلوبه المؤثر في تقديم البرامج الدينية. يعتبر من الشخصيات المحبوبة والمحترمة في مجال إذاعة القرآن الكريم، حيث قدم مساهمات كبيرة في نشر الرسالة الدينية والتوعية بالقيم الإسلامية السامية.

إنجازات الإذاعي رضا عبد السلام

رضا عبد السلام حاصل على شهادة في العلوم الشرعية، مما يمنح برامجه عمقا دينيا وفقهيا يضفي ثقلا إضافيا على ما يقدمه في برامجه التلفزيونية والإذاعية. ويتميز بأسلوبه الهادئ والمؤثر الذي يلامس قلوب المستمعين والمشاهدين، مما جعله محل تقدير كبير من قبل الجمهور.

عرف رضا عبد السلام بقدرته على تبسيط الأمور الدينية المعقدة وجعلها مفهومة للجمهور العريض، مما يجعله شخصية مهمة في تبني رسالة السلام والتسامح في المجتمع المصري والعربي بشكل عام.

بجانب عمله الإعلامي، يشتهر رضا عبد السلام بنشاطاته الاجتماعية والخيرية، حيث يسعى دائمًا إلى دعم المحتاجين وتحسين ظروفهم الاجتماعية بمختلف الوسائل المتاحة له.

رضا عبد السلام يمثل الروح النقية للإعلام الديني، ويعبر عن قيم التسامح والتعايش في مجتمع يحتاج إلى الإرشاد والتثقيف الديني بمنهجية معاصرة ومؤثرة.

اقرأ أيضاًد.مصطفى عبد السلام: ليلة القدر في رضا الوالدين ومساعدة الفقراء والمساكين

لقب بـ صوت مكة.. الذكرى الـ 35 على رحيل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

مقالات مشابهة

  • بعد بلوغه سن التقاعد.. رضا عبد السلام يقدم برنامجا جديدا في إذاعة القرآن الكريم
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء نيبال
  • ولي العهد يُهنِّئ رئيس وزراء نيبال بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء نيبال بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • فرنسا.. ماكرون يوافق على استقالة الحكومة
  • عاجل.. ماكرون يقبل استقالة رئيس الوزراء جبريال أتال ويكلفه بتسيير الأعمال
  • فرنسا.. ماكرون يقبل استقالة الحكومة ويكلفها بتصريف الأعمال
  • فرنسا: ماكرون يقبل استقالة رئيس الوزراء غابرييل أتال ويكلفه بتصريف الأعمال لغاية تعيين حكومة جديدة
  • رئيس وزراء ويلز يعلن استقالته من منصبه
  • فرنسا.. اليسار يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء