كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن الحارس الاسباني أدريان كاستيو رفض البقاء مع ليفربول الانجليزي، وقرر الرحيل مع نهاية تعاقده بنهاية الموسم الماضي.

وأفاد رومانو أن أدريان أتم الاتفاق مع ريال بيتيس الاسباني علي الانتقال إلي صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال بيتيس ينجح في ضم أدريان  

وأوضح أن الحارس الاسباني وقع بالفعل علي عقود انتقاله إلي فريقه الجديد حتي صيف 2026.

و أنتقل الحارس الدولي الاسباني البالغ من العمر 37 سنة، إلي ليفربول الانجليزي قادمًا من وست هام الانجليزي عام 2019 في صفقة انتقال حر.

والجدير بالذكر أن الفريق الانجليزي أعلن مساء أمس رحيل الحارس، حيث نشر عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا " يغادر أدريان ليفربول هذا الصيف بعد أن قدم مساهمة قيمة في نجاحات النادي على مدار السنوات الخمس التي قضاها في آنفيلد".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول الانتقالات الصيفية ريال بيتيس التواصل الاجتماعي موقع التواصل انتقالات الصيف

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

فاز تشيلسي على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة من البريميرليج بينما خسر نوتنجهام فورست من فولهام بهدف نظيف في نفس الجولة.

يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 13 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

موقف تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

احتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 63 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة.

كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

في حين احتل نوتنجهام فورست المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 20 مباراة.

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست يوم الأحد 6 أكتوبر 2024 على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 2 وسيقوم علي محمد علي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • الدوري الاسباني.. ريال مدريد ينهي الشوط الأول بهدف فالفيردي في شباك فياريال
  • ليفربول يعزز صدارة «البريميرليج»
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • قوص يتعاقد مع "ألدو" الصيد في صفقه انتقال حر
  • حارس ريال مدريد السابق يكيل المديح لتيبو كورتوا
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح