سام برس:
2024-10-06@04:55:17 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط³طھط´ظ‡ط¯ ظˆط£طµظٹط¨ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† طŒ ط§ظ„ظ„ظٹظ„ط© ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹط© طŒ ط¬ط±ط§ط، ط؛ط§ط±ط§طھ ظ…ظƒط«ظپط© ط´ظ†طھظ‡ط§ ط·ط§ط¦ط±ط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط´ط±ظ‚ظٹ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط؛ط²ط©.
ظˆط£ظپط§ط¯طھ ظ…طµط§ط¯ط± ط·ط¨ظٹط© ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط©طŒ ط¨ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط¹ط´ط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† طŒ ظپظٹ ط­ظٹ ط§ظ„ط¯ط±ط¬ ظˆط§ظ„طھظپط§ط­ ظˆط§ظ„ط¨ظ„ط¯ط© ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط© ظ†طھظٹط¬ط© ظ„ظ‚طµظپ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ظ„طھظ„ظƒ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚.



ظƒظ…ط§ ط´ظ† ط³ظ„ط§ط­ ط§ظ„ط¬ظˆ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط³ظ„ط³ظ„ط© ط؛ط§ط±ط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ظ…ط°ظƒظˆط±ط© طŒ ظˆط³ظڈظ…ط¹طھ ط£طµظˆط§طھ ط§ظ†ظپط¬ط§ط±ط§طھ ط¹ظ†ظٹظپط© ظ‡ط²طھ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط؛ط²ط© .
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظپط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط طھ ط ط ط ط ط طھ ط ظٹظ ظٹ

إقرأ أيضاً:

في موقع محاولة اغتياله..ترامب يستعين بإيلون ماسك في بنسلفانيا

ظهر دونالد ترامب المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مع إيلون ماسك على المنصة أمس السبت في تجمع انتخابي بمدينة باتلر، بولاية  بنسلفانيا، في موقع محاولة اغتياله في منتصف يوليو (تموز) الماضي.

وأعاد ماسك ترديد نقاط  استخدمها ترامب والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، جي. دي. فانس. وقال مؤسس، تسلا وسبيس إكس ومالك منصة التواصل الاجتماعي إكس، إن انتخابات 5 نوفمبر (تشرين الثاني): "هي أهم انتخابات في حياتنا". 

Make sure everyone you know has registered to vote! Only 2 days left to do so in Georgia & Arizona. pic.twitter.com/QDrxjHQjXG

— Elon Musk (@elonmusk) October 6, 2024

وأضاف ماسك أمام الجمهور "الجانب الآخر يريد أن يسلبكم حريتكم في التعبير. يريدون أن يسلبوا حقكم في حمل السلاح، ويريدون أن يسلبوا حقكم في التصويت".
ويُذكر أن شاباً أطلق النار على ترامب خلال تجمع انتخابي في باتلر، ما أدى إلى إصابته في أذنه اليمنى، قبل أن تقتله قوات الأمن.
وقال ماسك: "يجب أن يفوز الرئيس ترامب للحفاظ على الدستور. يجب أن يفوز للحفاظ على الديمقراطية في أمريكا".
وتابع  "إذا لم يفز، ستكون هذه آخر انتخابات. هذه توقعاتي".
ويتهم الديمقراطيون، والعديد من الجمهوريين، ترامب بمحاولة تقويض الدستور، وسلب إرادة الناخبين الأمريكيين من خلال محاولته قلب نتائج انتخابات 2020. 

LIVE: Trump Rally in Butler, #Pennsylvania https://t.co/fUN8UgDJDl

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 5, 2024

ويدعم ماسك، الذي غالباً ما يتيح منصته لنظريات المؤامرة، لترامب منذ فترة طويلة. وينتقد بانتظام منافسة ترامب، المرشحة الديمقراطية نائب الرئيس كامالا هاريس.
كما ألمح ترامب أخيراً إلى أن ماسك قد يتولى رئاسة لجنة لتدقيق المالية الأمريكية، إذا فاز في الانتخابات، حيث قال إن على ماسك تقليص الإنفاق الحكومي.

مقالات مشابهة