ذكرت صحيفة "ذا هيل الأمريكية " اليوم إن رئيس لجنة الرقابة والمساءلة بمجلس النواب الأمريكى جيمس كومر استدعى اليوم طبيب الرئيس بايدن، الدكتور كيفن أوكونور، وذلك للحضور لإجراء مقابلة منقولة بشأن تقييماته الطبية للرئيس بايدن.

وكان بايدن قد أصر مرارا وتكرارا على أنه سيظل فى السباق الرئاسي ضد خصمه المحتمل دونالد ترامب، إلا أن التساؤلات المتعلقة بكفاءة بايدن الذهنية قد زادت بعد أدائه الكارثى فى مناظرته ضد ترامب الشهر الماضى، وكان بعض الديمقراطيين قد حث بايدن على ضرورة ترك السباق، فى حين أشار الرئيس إلى دعم مسئولين منتخبين آخرين فى الحزب، لاسيما من قبل حكام الولايات.

وقال جرين، الذى كان طبيبا فى بيج أيلاند بهاواى قبل أن يتم انتخابه حاكما، إن الجميع لديهم آباء أو أجداد الذين لا يكونون فى بعض الأحيان فى حالة جيدة او تتعثر أحيانا قدرته على التعبير عن أنفسهم بشكل واضح. لكنه أضاف أنه لا يتم استبعادهم بهم بسبب خبرتهم وحكمتهم ودورهم فى العائلة. ولهذا فهو يظل داعما للرئيس حتى يخبره الرئيس بغير ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس النواب الرئيس بايدن طبيب الرئيس النواب الأمريكى

إقرأ أيضاً:

تونس.. السباق الرئاسي ينطلق اليوم

تونس (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج انتشال 17 جثة لمهاجرين بعد غرق مركب قبالة سواحل تونس

دخلت تونس، أمس، مرحلة الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها، اليوم، والتي يتنافس فيها 3 مرشحين، بينهم الرئيس الحالي قيس سعيد. وبدأ الصمت الانتخابي منتصف ليل الجمعة/ السبت بتوقيت تونس، ويتواصل حتى غلق آخر مكتب اقتراع من يوم التصويت.
وخلال تلك الفترة، تُمنع جميع أشكال الدعاية والتغطية الإعلامية للمترشحين للانتخابات الرئاسية والأحزاب والفاعلين السياسيين الداعمين لهم.
كما يُمنع أيضاً بث أو إعادة بث البرامج المتعلقة بحملة الانتخابات الرئاسية، وبث ونشر استطلاعات الرأي.. وبدأ الصمت بعد انتهاء الحملات الانتخابية التي انطلقت في 14 سبتمبر الماضي، واستمرت حتى 4 أكتوبر الجاري.
والجمعة الماضي افتتحت في التوقيت القانوني، جميع مكاتب الاقتراع في الخارج لاستقبال المصوتين من المغتربين، في دول منها أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وغيرها من الدول الأوروبية، وفق ما أفادت به الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الخميس.

مقالات مشابهة

  • ترامب يهاجم بايدن وهاريس بسبب إعصار "هيلين"
  • تونس.. السباق الرئاسي ينطلق اليوم
  • استطلاع للرأي يظهر تأثير انسحاب بايدن على السباق الرئاسي
  • بايدن: لا أعرف إذا ستكون الانتخابات الأمريكية سلمية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • بايدن: لا اعتقد أي ضربات إسرائيلية ضد إيران ستحدث اليوم
  • بايدن بشأن رد إسرائيلي على إيران: لا شيء سيحصل اليوم
  • «الشيوخ» يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • جبالي يهنئ الرئيس بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر