اليوم السابع:
2024-10-06@04:12:00 GMT

إزاى تحمى نفسك من النشالين فى الشارع؟

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

إزاى تحمى نفسك من النشالين فى الشارع؟

يجلس على جنب الطريق يبحث عن صيد سهل لسرقة حافظة نقوده أو هاتفه المحمول، وفى لحظة من الغفلة يرتكب النشال جريمته في حق ضحيته، وتوجد بعض الإجراءات التي يجب اتباعها للحماية من عمليات السرقة منها..

ــ لا تحتفظ بكميات كبيرة من الأموال أثناء سيرك في الشارع وخاصة أثناء استقلال المواصلات، وان تكون الأموال التي بحوزتك تكفى مصاريفك اليومية.

ـ عند قيامك بعمليات الشراء يجب عدم اظهار كل النقود التي بحوزتك.

ـــ عدم وضع الأموال في مكان واحد داخل ملابسك يجب توزيع أموالك على أكثر من مكان مثل جيب البنطال أو القميص.

ــ بالنسبة للسيدات عدم ترك حقيبة اليد بجوارك أثناء عمليات الشراء حتي لا يتم سرقتها بأسلوب المغافلة.


ـ أثناء سحب الأموال من البنوك أو ماكينات الصرف الألى يجب الحذر والبلاغ عن أي شخص قد يثير الريبة من حولك أو تشعر أنه يراقبك.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة النشل اخبار الحوادث عقوبة السرقة

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم الجري في الشارع.. تحقيق للأماني أم خوف من الحاضر؟

يحلم الشخص عادة أنه يركض وراء شيء ما، ويظل يلهث على أمل الوصول في النهاية ولكنه قد لا يصل، وعندما يستقيظ يكون أكثر ما يشغل ذهنه هو الدلالات والتفسيرات لما رآه، وهو ما أوضحه «ابن سيرين» في كتابه تقسير الأحلام والتي يمكن إيضاحها في التقرير التالي.

تفسير حلم الجري في الشارع

من يرى في منامه أنه يركض أو يجري في الشارع، ففي ذلك دلالة على أنه يسعى دومًا من أجل كسب الرزق، والحصول على الأموال أو ترقية في وظيفة، ومن الممكن أن يحصل على كل ذلك في وقت قصير، وفي بعض الأحيان يشير إلى إلى الشقاء أو التعب الذي ينعكس على صاحب الرؤية.

أما إذ كان صاحب الرؤية لا يزال طالبًا، فذلك يشير إلى حالة قلق والضغوط التي يعاني منها، أما من كان يجري وكان خائفًا من أمر يطارده، فذلك دلالة على أنه خائف من المسئوليات وذلك الحلم انعكاسًا لهروبه من تحمله قدر الإمكان، أما رؤية الشخص لذاته يهرب من عدو أو شخص يجري ورائه، فذلك دلالة على الشعور بالاستقرار والأمان وأنها سيكون بعيدًا عن المشكلات، ويفسره «ابن سيرين» بقرب انتهاء الأجل أو العمر، أو في بعض الأحيان قلق أو خوف من المستقبل.

أما من رأى نفسه يجري خلف القطار أو أي وسيلة مواصلات، ففي ذلك دلالة على أن الرائي يسعى وراء تحقيق رزقه وأمنياته، أما من رأى أنه يجري بيديه وقدميه فيدل ذلك على خوف صاحب الرؤية من أشياء مختلفة لا يعلمها أحد، أو ربما انفصال عاطفي أو طلاق، أما العزباء فتشير هذه الرؤية في المنام في حال جريها على طريق ممهد ليس به أي عقبات أو حصوات، ففي ذلك دلالة على أن الفتاة لديها مستقبل باهر وزيادة شعورها بالسعادة والاستقرار  فهو من الرؤى المبشرة بالخير لصاحبها

مقالات مشابهة

  • احذر من ظاهرة ديون النوم.. علامات تدل على أنك تؤذي نفسك دائمًا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • القبض على المتهم بالتحرش بسيدة أثناء سيرها في الشارع بالمعادي
  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • شراكة بين العبيكان وتيرادكس لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو
  • موظف يتعرض للسرقة بالإكراه أثناء توجهه لقضاء سهرة حمراء بأكتوبر
  • تفسير حلم الجري في الشارع.. تحقيق للأماني أم خوف من الحاضر؟
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • كيف تحمي نفسك من الجلطات؟.. دكتور جمال شعبان يجيب