قال ايهاب الكومي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة أنه سيتم دراسة اطلاق اسم أحمد رفعت على لقب مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم تخليدًا لاسم اللاعب الراحل.

عضو الجبلاية يتحدث عن تطورات سداد مستحقات فيتوريا

وغادر اللاعب الشاب دنيانا أول أمس السبت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية واختلال القلب ، على خلفيه الواقع الصحيه التي مر بها شهر مارس الماضي ودخوله في غيبوبة بعدها الى ان استرد وعيه بشكل كامل وغادر المستشفى بضعة أشهر قبل الوفاة

وقال الكومي خلال تصريحات اعلامية على شاشه التلفزيون المصري الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين ان الموضوع سيتم طرحه خلال الاجتماع المقبل لاعضاء مجلس الجبلاية والجميع بالطبع سيرحب بالفكرة.

وواصل خلال تصريحاته مشيرا الى انه سيتم تطبيق نظام جديد للدوري خلال الموسم المقبل بعد التنسيق مع الانديه في هذا الشان ومعرفه رايهم في التشكيل النهائي الجديد لشكل المسابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكومي أحمد رفعت اتحاد الكرة القلب الدوري

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه