تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي 3 أطفال حتفهم، وأصيب 4 آخرون، واحتُجز والدهم، بعد حريق منزل في غرب مدينة سيدني بأستراليا، فيما تتعامل الشرطة مع الحادث على أنه جريمة قتل متعددة.

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، وصلت خدمات الطوارئ إلى المنزل الواقع في لالور بارك، أمس الأحد، وأفادت السلطات في سيدني بأن النيران "اجتاحت" المنزل بالكامل عند وصولها.

وأضافت السلطات أنه تم نقل صبيين، يبلغان من العمر عامين و4 أعوام، إلى مستشفى "ويستميد" في حالة حرجة، لكنهما توفيا بعد وقت قصير.

وتم العثور على جثة الطفلة الثالثة، وهي تبلغ من العمر 10 أشهر، بعد أن قامت هيئة الإطفاء والإنقاذ في نيو ساوث ويلز بإخماد الحريق.

وتم علاج فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، و3 أولاد تتراوح أعمارهم بين 11 و7 و6 أعوام في مكان الحادث من قِبل المسعفين الطبيين في نيو ساوث ويلز، وتم نقلهم إلى مستشفى ويستميد في حالة مستقرة، بينما نقلت والدة الأطفال، البالغة 29 عامًا، إلى المستشفى بسبب استنشاق الدخان.

وذكرت الشرطة أنه من المتوقع أن يتعافوا جميعًا تمامًا، وأكدت أن رجلًا يبلغ من العمر 28 عامًا تم القبض عليه في مكان الحادث حاول منع الشرطة وخدمات الطوارئ من إنقاذ من كانوا داخل المنزل، مشيرة إلى أنه اتضح أن هذا الرجل هو والد الأطفال المتوفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مقتل اصابة أطفال والدهم حريق أستراليا من العمر

إقرأ أيضاً:

منظمة الصحة العالمية تستعدّ للقيام بالجولة الثانية لتلقيح أطفال غزة ضدّ شلل الأطفال

المناطق_واس

أعلنت منظمة الصحة العالمية عن استعدادها لبدء الجولة الثانية من التلقيح ضدّ شلل الأطفال في قطاع غزة، خلال الفترة من 14 إلى 29 أكتوبر الجاري.

 

أخبار قد تهمك منظمة الصحة العالمية تدعو إلى الوصول السريع لاختبارات تشخيص جدري القرود 30 أغسطس 2024 - 10:36 صباحًا بـدء حملة التلقيح ضد شلل الأطفال في غزة مطلع سبتمبر 30 أغسطس 2024 - 9:50 صباحًا

 

وأفادت المنظمة أن فرقها موجودة بالفعل في القطاع للقيام بحملة التطعيم، وسيتم إعطاء الأطفال في نفس الوقت جرعة من فيتامين ” أ ” لزيادة مناعتهم، حيث تهدف الجولة إلى تلقيح 590 ألف طفل دون سن العاشرة باللقاح الفموي.

 

وأخطرت منظمة الصحة العالمية، سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بموعد الحملة، حيث يُعقد اجتماع بعد غد بهذا الصدد للحصول على الموافقة.

مقالات مشابهة

  • بجاية: نشوب حريق داخل شقة بعمارة وسط تسكريوت 
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بقسنطينة
  • أطفال في محاكاة لحرب أكتوبر احتفالاً بالنصر.. «زرع العلم.. طرح الأمل»
  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • دراسة: قصر النظر يطال 1 من كل 3 أطفال في العالم
  • منظمة الصحة العالمية تستعدّ للقيام بالجولة الثانية لتلقيح أطفال غزة ضدّ شلل الأطفال
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • سيارة الزفاف سقطت في الترعة.. نجاة عروسين بالفيوم من الموت غرقًا في ليلة العمر
  • انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين
  • مقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرين