حرص الفنان حمادة هلال على نعي المنتج صادق الصباح بوفاة والده، حيث شارك "حمادة" جمهوره بمنشور من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق  بمنشور بتعليق قال فيه:" انا لله وانا اليه راجعون، أتقدم بخالص التعازي إلى منتجي الاستاذ صادق الصباح، وشقيقته الاستاذ على الصباح في وفاة والدهم".

وأضاف:" أسأل الله العظيم ان يتغمد الفقيد برحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".
 

تعليقات الجمهور على منشور حمادة هلال

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، البقاء والدوام لله، انا لله وانا اليه راجعون، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال حمادة هلال

والجدير بالذكر آخر أعمال حمادة هلال مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان

ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدر التريند فور نزوله على الشاشة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه في مناطق شارع أرض الدكتور، عزبة رستم، عزبة الجبلاوي، منطقة إبراهيم بك، وشارع 135 بشبرا الخيمة. سيبدأ الانقطاع من الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي، الأحد 6 أكتوبر، لمدة 12 ساعة.

سبب الانقطاع 

وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع هو قيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بأعمال إصلاح كسر مفاجئ في خط الطرد بمحطة رفع مايو 2 بشبرا الخيمة، قطر 800 مم.

غدًا.. انقطاع المياه بقرية شطورة بسوهاج

كما ناشدت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. وأشارت إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب لتوزيعها مجانًا في هذه المناطق، وفي حال الحاجة إلى المياه، يُمكن التواصل مع الخط الساخن 125 أو عبر خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف

وفي سياق متصل، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة في محافظة البحيرة عن قطع مياه الشرب عن مناطق مدينة كوم حمادة، ومجلس قرية صفط العنب، وقرية دست الأشراف، وقرية الطود، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا. وعزت الشركة سبب هذا الانقطاع إلى إيقاف محطة إنتاج مياه كوم حمادة نتيجة زراعة شركة الكهرباء لأربعة أعمدة كهرباء جهد متوسط بدل تالف في خط التغذية المغذي للمحطة.

مقالات مشابهة

  • نائب حزب الله: المقاومة في لبنان بألف خير
  • حجة.. اجتماع برئاسة المحافظ هلال يناقش مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة
  • حمادة: المقاومة ثابتة وتُكبد العدو الخسائر الفادحة على الحدود
  • غدا غُرة ربيع الآخر.. دعاء النبي عند رؤية الهلال
  • ليس أمام الذين زجوا بأولادهم في هذه المحرقة سوى الهروب بعيداً عن آل دقلو، والاقتراب من هلال
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • رمضان 2025.. كم يتبقى على حلول شهر الصيام بعد استطلاع هلال ربيع الآخر؟