أكد أندرياس بابلر، رئيس الحزب الاشتراكي الاجتماعي (إس بي أو) في النمسا، أن صعود الأحزاب اليمينية في أغلب دول أوروبا لا يقلقه وأن حزبه يستعد جيدا للانتخابات البرلمانية المقبلة في النمسا في 29 سبتمبر المقبل.
وقال بابلر وهو رئيس ثاني أكبر حزب في النمسا وأكبر الأحزاب اليسارية - في تصريحات له اليوم الأحد،إن حزبه لن يشكل أبدا ائتلافًا مع حزب الحرية اليميني النمساوي في الانتخابات المقبلة والتي من المتوقع أن يتصدرها اليمين المتطرف.

وأضاف" أن المشكلة الرئيسية بالنسبة له هو شخصية هيربرت كيكل رئيس حزب الحرية اليميني والتى يصعب التعاون أو التفاهم معها" .

ولفت إلى أن الحزب الاشتراكي سيطر على كافة الخلافات الداخلية وتم تقريب وجهات النظر بين كافة القيادات خاصة مع هانز بيتر دوسكوزيل حاكم ولاية بورجنلاند وأن الجميع سيكافح معا في انتخابات البرلمان المقبلة.

ونفى بابلر أن يكون حزبه خسر انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي في 9 يونيو الماضي، موضحا أن المراكز الثلاثة الأولى والتي تشمل أيضا حزبي الحرية والشعب كان فارق الأصوات بينهم ضئيلا ويمكن تعويضه في الانتخابات المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النمسا

إقرأ أيضاً:

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: ادرس مشروعك جيدا

مولود برج الجوزاء، يرفض أن ينفذ آراء الآخرين، ويسعى دائما لتنفيذ قراراته حتى وإن كانت مثيرة لأزمات ومشكلات، كما أنّ تردده الكثير سيعرقل كثيرا من مشروعاته، كما يضعه في مواقف غير ملائمة أمام زملائه في العمل وأصدقائه المقربين.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024

نستعرض توقعات برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

وفق حظك اليوم مولود برج الجوزاء، ادرس مشروعك الجديد مرة أخرى، إذ إنّ فيه بعض العوائق التي قد تؤثر على الأرباح في بدايته، لذا ادرس السوق جيدا قبل طرح المشروع على رؤسائك، وحتى لا تتعرض لخسائر مالية، وذلك وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

 مولود برج الجوزاء على الصعيد العاطفي، شارك شريك حياتك في قرارتك، خاصة المتعلقة بمستقبلكم معا، حتى لا تثير المشاكل بينكم، خاصة في ظل وجود تدخلات من بعض المقربين منكم في حياتكم الخاصة وهذا ما يرفضه الطرف الآخر بشدة، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي، لا داعي للقلق على حالتك الصحية، واحصل على استشار من طبيبك الخاص حتى تطمئن، ستكون الأمور بخير.

مقالات مشابهة

  • رئيس الحرية المصري: انتصارات أكتوبر ستظل علامة بارزة في تاريخ العسكرية المصرية
  • رئيس الجمهورية: يجب أن نصل إلى نقطة يكون فيها إحترام المؤسسات هو السائد
  • نائب:إتفاق سياسي على تعديل قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
  • الرئيس النمساوي يجري محادثات مبدئية مع رؤساء الأحزاب لتشكيل الائتلاف الحاكم
  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • رئيس وزراء المجر: أوروبا تتجه نحو حرب اقتصادية باردة مع الصين
  • الإجراءات القانونية وتطبيقاتها العملية لحظر الأحزاب اليمينية واليسارية المتطرفة في جمهورية ألمانيا الفيدرالية
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: ادرس مشروعك جيدا
  • ألمانيا إلى أين؟
  • حزب طالباني:سنشكل حكومة الإقليم المقبلة بمشاركة جميع الأحزاب