في إطار اقتراب إعلان نتائج البكالوريا السورية لعام 2024، أعلنت وزارة التربية السورية عن اقتراب موعد صدور نتائج امتحان الشهادة الثانوية العامة "البكالوريا" للدورة الأولى لهذا العام. ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر ظهور النتيجة، ونحن في هذه المقالة سنوضح كيفية الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا وموعد ظهورها.

أكدت وزارة التربية السورية أن نتائج البكالوريا ستظهر في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم الأحد الموافق السابع من يوليو لعام 2024. يمكنك الاستعلام عن نتائج البكالوريا لعام 2024 في سوريا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

خطوات استعلام نتيجة البكالوريا 2024 الانتقال إلى موقع وزارة التربية السورية.الضغط على الأيقونة الخاصة بـ "النتائج الامتحانية".اختيار "نتائج امتحانات الشهادة الثانوية".إدخال اسم المحافظة التابع لها الطالب.إدخال اسم الطالب الثلاثي، والتأكد من صحته.إدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب، والتأكد من صحته.تحديد الشعبة المقيد بها الطالب.النقر على أيقونة "استعلام".

باتباع هذه الخطوات البسيطة والسهلة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتائج بشكل سريع ودقيق.

في الختام، تعتبر مرحلة إعلان نتائج البكالوريا لحظة فارقة في حياة الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، حيث تتوج جهد سنوات من الدراسة والمثابرة. ونأمل أن يكون الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية وسيلة ميسرة وموثوقة للوصول إلى النتائج بسهولة وسرعة. نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية والمهنية، ونتطلع إلى رؤية المزيد من الإنجازات والإبداع من شباب سوريا في المستقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية السورية sy وزارة التربية السورية gov وزارة التربية السورية تحميل التطبيق رابط وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2024 سوريا وزارة التربیة السوریة نتائج البکالوریا

إقرأ أيضاً:

منصة WATCH IT تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بهذه الطريقة

احتفلت منصة WATCH IT الإلكترونية بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر، على طريقتها الخاصة.

وشاركت منصة WATCH IT الإلكترونية البرومو التشويقي لفيلم السرب تزامنًا مع الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة يوم 6 أكتوبر الجاري، وتضمن البرومو مشاهد من الأكشن والعمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في ليبيا.

وقدمت المنصة هدية للجمهور بمناسبة انتصارات أكتوبر 1973 تمثلت في السماح لهم بمشاهدة الفيلم 3 أيام مجانًا.

تفاصيل فيلم السرب

تناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث دارت أحداثه حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كما يحكي العمل أحداثًا واقعية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

وجسد أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

ضم فيلم السرب نخبة من الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًأول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد

مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)

مقالات مشابهة

  • الجيش اللبناني يحذر المواطنين من محاولات إسرائيلية للتجسس بهذه الطريقة
  • وزارة التربية الوطنية توضح خطوات التسجيل في مسابقة مشرف التربية في الجزائر 2024 ، وأهم الشروط المطلوبة
  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024.. 6 خطوات سهلة للحصول عليها
  • بعد تعليقها 13 عاما.. ولاية أمريكية تُعيد تنفيذ أحكام الإعدام بهذه الطريقة
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس عبر موقع فضاء الخدمات الرقمية
  • منصة WATCH IT تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بهذه الطريقة
  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • انخفاض سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 3-10-2024 .. الدولار مقابل الليرة السورية