قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، حملة مسائية مفاجئة، شملت عدداً من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة المنيا، وذلك في إطار جهوده لإزالة الإشغالات والتأكد من التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق المقررة من قبل رئاسة مجلس الوزراء.

رافق المحافظ في الحملة الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، واللواء أ.

ح. ياسر عبد العزيز، سكرتير عام المحافظة، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وشملت الحملة تفقد شارع كورنيش النيل، وميدان لوتس، وشارعي طه حسين وعدنان المالكي، حيث تم التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق المحددة، كما تم رفع وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المرور.

وأكد اللواء كدواني على ضرورة استمرار الحملات الرقابية والتفتيشية من قبل جميع الأجهزة التنفيذية في مختلف مدن وقرى المحافظة، وذلك لضمان تطبيق مواعيد الغلق بشكل صارم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما شدد على أهمية تعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع الجهود المبذولة للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء، تحقيقاً للأهداف المرجوة من هذه القرارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا مخالفات غلق المحال

إقرأ أيضاً:

"صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويفتتح مصانع حديثة

قام اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا بجولة ميدانية بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل زار خلالها مصنع "سمارت" لإنتاج البوردات الإلكترونية والذي بدأ تشغيله فى يناير الماضي باعتماد من وزارة الصناعة والتجارة وذلك في إطار دعم الصناعة و تشجيع الاستثمار.

ومن داخل المصنع، استمع المحافظ إلى شرح تفصيلي لإنتاج البوردات الإلكترونية وخطط تطوير المصنع لزيادة الطاقة الإنتاجية، إلى جانب طرح مزيد من فرص العمل لشباب المحافظة إلى جانب إتاحة فرصة تأهيل وتدريب 400 طالب سنويا من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للدراسة لمدة 3 سنوات ومنحهم شهادات معتمدة فى 4 مجالات تؤهل الحاصلين عليها للالتحاق بالمعاهد والكليات التكنولوجية.

وقدم مسؤولو المصنع الشكر للمحافظ على زيارته ودعمه للمصنع مطالبين المحافظ بمزيد من الدعم والمساندة بزيادة المخصصات اللوجيستية لاستيعاب القدرة الإنتاجية والصناعات التكميلية بأنشطتها المختلفة.

وخلال جولته بالمنطقة الصناعية، زار المحافظ مصنع "ثرى دى ار" لصناعة المطابخ والأبواب، واستعرض مع مسئولى المصنع المراحل المختلفة لخطوط الانتاج وانواع الاخشاب والمواد الخام المستخدمة، مستمعا الى الخطة المستقبلية لتطوير العمل بالمصنع وزيادة الانتاج لاستيعاب احتياجات السوق المحلى والتصدير للأسواق العالمية، كما أجري المحافظ حوارا وديا مع العمال بالمصنع والتعرف على طبيعة عملهم بالمصنع واحتياجاتهم لتحسين أحوالهم وتطوير أدائهم لخدمة أنفسهم ووطنهم.

وعلى هامش الزيارة، تفقد اللواء كدوانى معرضاً بمقر المنطقة الصناعية حيث يضم كافة منتجات المصانع والشركات العاملة بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد والمهندسة نهى فتحى مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية وعدد من المستثمرين ورجال الصناعة بالمنيا.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يزور مصنعين للإلكترونيات والأخشاب بالمنطقة الصناعية
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويفتتح مصانع حديثة
  • “الزكاة” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية على المحال التجارية بمختلف مناطق المملكة خلال سبتمبر 2024
  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • محافظ أسيوط: نهر النيل خط أحمر وإجراءات رادعة ضد الكافتيريات المخالفة
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • حملة مفاجئة لضبط المخالفات بحي شرق الإسكندرية
  • محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى
  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة