أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن أمين عمر حكم لقاء الزمالك والإسماعيلي احتسب ركلتين جزاء صحيحتين للفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن تدخل الـvar في الركلة الأولى قرار صحيح، واللعبة الثانية كان تمركز الحكم جيدًا بعد لمسة يد مدافع الدراويش.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "قرارات أمين عمر كانت صحيحة في احتساب ركلتين جزاء لـ الزمالك، والحكم قدم مستوى طيب خلال اللقاء، رغم أنه لا يدير العديد من المباريات لكنه يمتلك لياقة عالية ومرشح لكأس العالم القادمة مع محمد معروف".

وأضاف: "أمين عمر حكم كبير وبالتأكيد لا يحدث تجاوز لفظي من جانب أي لاعب ضده واحتجاج عبدالرحمن مجدي في احتساب ركلة الجزاء الأولى، كان يجب اشهار بطاقة صفراء ضده على الفور".

قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية مدرب أحمد رفعت في الوحدة الإماراتي: وفاته صدمة كبيرة.. وهذا سبب رحيله

وواصل: "لا بد أن نتعلم جيدًا من يورو 2024، وهناك ثقافة مختلفة في التعامل مع الحكام، والمانيا مستضيف البطولة وحدث خطأ تحكيمي ضدهم، ولم يكن هناك أي اعتراض ضدهم، ولكن هنا في مصر نشاهد اعتراضات على رمية تماس أو ركلة حرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدراويش الزمالك الإسماعيلي قائمة الأهلي طلائع الجيش خبير تحكيمي عبدالرحمن مجدي

إقرأ أيضاً:

كيف أسهم اليمن في دعم غزة ولبنان وفرض معادلات جديدة ضد “إسرائيل” بعد السابع من أكتوبر؟ خبير سياسي إيراني يوضح

الجديد برس:

أكد الخبير الإيراني في الشؤون السياسية، الدكتور مهدي عزيزي، أن دور اليمن في دعم غزة ولبنان يعتبر بالغ الأهمية.

وفي حوار مع صحيفة “عرب جورنال”، أشار عزيزي إلى أن “اليمن شكّل معادلة جديدة بعد السابع من أكتوبر دعماً لغزة ولبنان، عقب نجاحه في استهداف السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية، وسبب المشاكل وفجّر الأزمات الإقتصادية في الكيان الصهيوني”.

وأوضح عزيزي أن “دور اليمن اليوم يعد دور مهم جداً، وقد التحق بمحور المقاومة كعنصر فعّال، ولا شك أنه سيتجه خلال الأيام القادمة لفرض معادلات جديدة تعزيزاً لغزة ولبنان ومحور المقاومة، فاليمن لديه كل الشجاعة والمواصفات لمواجهة العدو الإسرائيلي دون خوف”.

وأضاف أن “الشعب اليمني شعب قوي ودائماً حاضر في الميدان، ورغم الحرب الذي يشنها التحالف الدولي ضد اليمن بقيادة السعودية وأمريكا، إلا أنه مصمم على حماية غزة ولبنان والدفاع عن القضية الرئيسية للأمة العربية والإسلامية وهي قضية فلسطين”.

مقالات مشابهة

  • كيف أسهم اليمن في دعم غزة ولبنان وفرض معادلات جديدة ضد “إسرائيل” بعد السابع من أكتوبر؟ خبير سياسي إيراني يوضح
  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد
  • في اليوم العالمي للمعلم.. خبير تربوي يوضح ما يحتاج إليه وما هو مطلوب منه
  • خبير يوضح كيفية وصول الصواريخ الإيرانية إلى إسرائيل بدقة عالية
  • خبير يوضح كيفية وصول الصواريخ الإيرانية إلى إسرائيل بدقة عالية - عاجل
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية يوضح الفرق بين الحرص والبخل
  • د. حازم توبات يوضح تداعيات الحكم بالسجن سنة على نائب .. هل يفقد عضويته ؟
  • سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا