حقق الفنان سامو زين نجاحًا كبيرًا بأغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الحب" حيث أنه قد طرح منه اغنيتان وهم "الحب" و"كارثة" الذي لقوا نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي الذي طرحوا فيها، وقد احتلوا الأغنيات التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأيضًا عبر موقع "انغامي".

سامو زين 

وقد أعلن الفنان سامو زين عن موعد طرح الأغنية الثالثة من ألبوم "الحب" الذي من المقرر أن تطرح في يوم 21 يوليو الجاري ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا، وقد نشر سامو زين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا: "الشكر لله وشكرًا جمهوري لثقتكم وحبكم الكبير أول أغنيتين من ألبوم الحب وكارثه يحتلو المركز الأول علي تطبيق أنغامي إنتظروا يوم ٢١/٧ الأغنية الثالثة من الألبوم الجديد يا رب دائمًا أكون عند حسن ظنكم، رأيكم يهمني إيه عجبكم أكثر الحب أو كارثه؟

منشور سامو زين تفاصيل أغنية "كارثة" لـ سامو زين

والجدير بالذكر أنه قد طرح منذ يومين الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "كارثة" وتعد هي ثاني أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "كارثة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 134 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

تفاصيل أغنية "الحب" لـ سامو زين

والجدير بالذكر أنه قد طرح مؤخرًا الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "الحب" وتعد هي أول أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "الحب" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 649 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 21 يوليو سامو زين البوم الحب يوتيوب فيسبوك أنغامي الفنان سامو زین نجاح ا کبیر ا عبر موقع

إقرأ أيضاً:

خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا

أشاد الموسيقار الكبير، خالد حماد، بمسيرة عطاء الفنان الزعيم عادل إمام قائلا: الزعيم هو ملك الكوميديا.

وأوضح «حماد» خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة، أن الفنان القدير عادل إمام محترف تمثيل، قائلا: لم أصدق نفسي وأنا أعمل معه في «أمير الظلام».

رد الزعيم على أغنيه النور مكانه في القلوب

وكشف خلال اللقاء عن مفاجأة قائلا: «أغنية النور مكانه في القلوب والتي قدمتها ضمن أحداث فيلم أمير الظلام للزعيم عادل إمام، مكنتش موجودة، دي من اختراعي»، لأنني رأيت ضرورة وجودها ضمن أحداث الفيلم وتواصلت مع الفنان مدحت صالح وقدمناها دون علم صناع الفيلم، وعندما سمعها المخرج قرر إضافتها فورا.

وأضاف أن عادل إمام لا يتدخل في الموسيقى التصويرية لأعماله، وأن الزعيم أبدى إعجابه بها فور سماعها والانتهاء منها أثناء ميكساج الفيلم.

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة يوم الجمعة الساعة الثامنة مساء، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • باليه بحيرة البجع يشهد حضور جماهيري كبير طوال 4 أيام بأوبرا القاهرة والإسكندرية
  • عادة صباحية لمدة ساعة سبب نجاح ثالث أغنى شخص في العالم.. ماذا يفعل؟
  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • الحفل التنكري.. حكاية الملك الذي عاش صراعا بين الحب والسلطة
  • دياب يطرح أغنية «حكاية متتنسيش» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • نجاح كبير ومشاركة غير مسبوقة في «ويتيكس 2024»
  • المنيا تحتفل بالقضاء على الأمية.. "بداية أمل" تحقق نجاحًا كبيرًا
  • كاتب صحفي: مهرجان الإسكندرية السنيمائي الدولي يضم أفلاما فلسطينية
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "