طالب اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، رؤساء كافة الوحدات المحلية بالمحافظة، بسرعة رفع كافة الإشغالات و التعديات على الطرق العامة ، و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما وجه شركة الكهرباء بعمل حملات ليلية بالتعاون مع  مباحث الكهرباء بمديرية أمن الإسماعيلية ، لضبط المخالفين و سارقي التيار الكهربائي بالأسواق، الطرق، والحدائق العامة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شدد علي ضرورة محاسبة المسئول عن عمل تشوينات رمال بالطرق العامة، لما يمثله من خطورة بالغة على أرواح المواطنين.

جاء ذلك أثناء مرور محافظ الإسماعيلية ليلا  بالمدينة، وملاحظته وجود إشغالات بمناطق شارع سعد زغلول، وكوبري حفني بطريق البلاجات، وشارع مكة ، وأعلي نفق الثلاثينى.

علاوة على الإهمال بالجزيرة الخضراء، و سرقه التيار الكهربائي من الاعمدة، و كسر بسور الكورنيش(طريق كارفور)، ووجود كوم رمال بجوار محطة مياه التحلية بطريق ام كلثوم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الإسماعيلية سرقة التيار الكهربائي مديرية أمن الإسماعيلية حملات ليلية الحدائق العامة مدينة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

جولة تفتيشية موسعة للكشف عن مخالفات المخابز بالبيضاء 

قام مفتشو الرقابة على الأغذية والأدوية في البيضاء، بالتعاون مع جهاز الحرس البلدي، بجولة تفتيشية شاملة استهدفت العديد من المخابز داخل المدينة.

وأظهرت نتائج الجولة تسجيل عدة مخالفات خطيرة تتعلق بالممارسات الصحية والإجراءات الوقائية، حيث تم رصد عدم وجود برنامج لمكافحة الآفات، وتدهور النظافة العامة في المخابز.

وتضمنت المخالفات التي تم رصدها غياب الشهادات الصحية للعاملين، الصادرة من الجهات المعتمدة (المختبر المرجعي)، وأيضا خلط الإنتاج بين الحلويات والأطعمة الحارة في أماكن واحدة.

كما تضمنت المخالفات عدم وجود بيانات توضيحية على الوجبات المحضرة مسبقًا، وعدم تجهيز النوافذ القابلة للفتح بشبابيك سلكية مقاومة للصدأ، وعدم مطابقة تصميم المخازن للمواصفات، مما يسمح بدخول الحشرات والقوارض.

وأيضا وجود ثلاجات متهالكة تعاني من أعطال، مما أدى إلى فساد الأطعمة، وعدم استخدام آلة تحلية المياه في الإعداد والطهي، وهو ما يتعارض مع المواصفات القياسية.

وأوضح مركز الرقابة على الأغذية والأدوية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين لضمان سلامة الغذاء وحماية صحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • جولة تفتيشية موسعة للكشف عن مخالفات المخابز بالبيضاء 
  • غسلوا 60 مليون جنيها.. الداخلية تتخذ إجراءاتها القانونية حيال 3 أشخاص
  • فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين
  • حملات مكبرة بالشارع الأسواني لضبط تجار المخدرات
  • فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية بشوارع المنصورة وطلخا.. صور
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية علي المخابز والأسواق بالمنصوره وطلخا
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على المخابز والأسواق والمنافذ لمتابعة توافر الخبز والسلع وإعلان الأسعار
  • محافظ القليوبية: تقديم الدعم لضبط منظومة البناء وتسهيل إجراءات ملف التصالح
  • حملة مفاجئة لضبط المخالفات بحي شرق الإسكندرية