كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، عن حقيقة التحقيق مع النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفين والرئيس السابق لنادي مودرن سبورت المقيد فيه اللاعب الراحل أحمد رفعت.

عاجل.. أحمد دياب يرد على تصريحات شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت "ربنا قادر يظهر الحق".. عضو إدارة الزمالك يعلق على هتافات الجماهير لـ أحمد رفعت لجنة قانونية 

وقال "الشاذلي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون"، مساء الأحد، "اللجنة القانونية الموجودة حاليا والمنوط بها إجراء عملية التحقيق تحقق في الواقعة نفسها، وطالبت  مجموعة من الأوراق  في المرحلة الأولى من التحقيق من الثلاث جهات لفحصها ومن ثم في المرحلة الثانية يتحدد لبقية الأطراف سواء أشخاص أو هيئات أو مؤسسات معنية بهذا الأمر؟".

وأضاف "المرحلة الأولى تشمل فحص كامل لكافة المستندات وتشمل ملابسات السفر لأن الراحل كان متواجدًا في مصر وسافر قبل ذلك مع فريق فيوتشر لخوض مباراة مع فريقه ضمن المنافسات الإفريقية في ليبريا ثم تحرك من هناك  للإمارات لفترة معايشة وصدر له قرار سفر وبالتالي الملابسات التي شابت عملية سفر أحمد لا يجد به أي مشكلة".

تدخل وزير الشباب والرياضة

وتابع "المشكلة في عودة أحمد وليس سفره لأن سفره كان قانونًا، وتصريح السفر بموجب تصريح التجنيد لا يتجاوز ثلاثة أشهر وبالفعل أحمد رفعت كسر مدة تصريح السفر القانونية الخاصة بالتجنيد وعندما عاد لمصر خضع للمسائلة القانونية".

واستطرد "لو هناك عقوبات تخص تجاوز المدة حينها قام وزير الشباب والرياضة حينها بالتواصل مباشرة فور عودة اللاعب وكانت هناك بعض العقوبات المعينة التي صدرت بالفعل من منطقة التجنيد تجاه احمد وتم التدخل لتخفيف وطأة العقوبات على اللاعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة لميس الحديدي وزارة الشباب أحمد رفعت وزارة الشباب والرياضة النائب احمد دياب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق

رد معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، على بيان النادي الأهلي، بتحويل تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق، للشؤون القانونية بالنادي، واستدعاءه للإدلاء بأقواله.

وقال «البطاوي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لم يصل لنا أي شيء رسمي من النادي الأهلي حتى الآن، لكن في حال حدث ذلك، سيكون هناك تعاون كبير معهم»، مؤكدا أنه «لا توجد أزمة في استدعاء اللاعب، ولا توجد أزمة مع اللاعب نفسه، لأنه مسؤول عن ما يقوله، وطالما أنه لا يخص سيراميكا كليوباترا».

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا رسميا أكد من خلاله فتح تحقيق رسمي بشأن تصريحات أحمد قندوسي وجاء البيان على النحو التالي :

قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

قندوسي يكشف مفاجأة: الأهلي فرض وكيل بعينه على بلعيد

وكان أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل أمس، عبر قناة «أون تايم سبورتس»، بتأكيده أن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر، جاءت لأسباب بعيدة عن الأمور الفنية.

وأشار «قندوسي» إلى أنه طُلب من زين الدين بلعيد، دخول وكلاء بأعينهم لإنهاء الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب لصفوف فريق سانت ترودين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • عاجل.. ماذا حدث في جلسة التحقيق مع أحمد قندوسي بالأهلي ؟
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل