كشف محمود الشندويلي، نائب رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين بالصعيد، عن مجموعة من التحديات التي تواجه القطاع الصناعي في مناطق الصعيد.

وأكد الشندويلي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء الأحد، أن هناك مشكلات في الصعيد بالصناعية تتلخص في قلة المستثمرين بالمناطق الصناعية، وبطء في الحركة الصناعية، برغم وجود العديد من المناطق الصناعية.

رئيس قضايا الدولة يزور النيابة الإدارية بأكثر من 2 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة

وأشار إلى أن هناك بنية تحتية على أعلى مستوى دشنتها الدولة بتوجيهات من الرئيس السيسي، مضيفا: ظروف الصعيد تختلف عن باقي المناطق سواء في النقل والشحن واللامركزية في التعاملات وإنهاء الأوراق والرسوم والمستخلصات، ولا بد من إنهاء أزمة بطء إنهاء التراخيص

وتابع نائب رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين بالصعيد: هناك رسوم ندفعها ولا نستفيد منها بخدمة، ورسوم النظافة للمصانع زادت لـ 33%، ونفتقر للغاز بمصانع الصعيد ويجب توفيرها بأسعار مناسبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستثمرين الرئيس السيسي النيابة الإدارية أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

المخاوف من اتساع رقعة التوترات بالشرق الأوسط ترفع أسعار الذهب والنفط

ارتفعت أسعار كل من الذهب والنفط في ظل المخاوف من اتساع رقعة التوترات في الشرق الأوسط.
وتفصيلاً، أدى الإقبال على الذهب كملاذ آمن في المعاملات الفورية اليوم إلى ارتفاع أسعاره 0.3 % إلى 2662.50 دولار للأوقية “الأونصة” بحلول الساعة الـ03:25 بتوقيت جرينتش بعد أن قفز لأعلى مستوى له على الإطلاق عند 2685.42 دولار في 26 سبتمبر، محققًا بذلك مكاسب أسبوعية بواقع 0.2%. كما زادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 % إلى 2682.10 دولار.
وفي المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 32.17 دولار للأوقية، وصعدت بنحو 1.8% منذ بداية الأسبوع حتى الآن، وقفز البلاتين 1.1% إلى 1001.79 دولار، وارتفع البلاديوم 1.4% إلى 1013.46 دولار.
كما ارتفعت أسعار النفط اليوم عند التسوية مع تركز الأنظار على كبار منتجي الخام في الشرق الأوسط، وتزايد المخاوف من اتساع نطاق الصراع بالمنطقة، بما يهدد الإمدادات العالمية.
وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 3.72 دولار أي 5.03 بالمئة إلى 77.62 دولار للبرميل، كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 3.61 دولار أي 5.15 بالمئة إلى 73.71 دولار.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية: هناك لوبيات تعمل بإيعاز من جهات تحاول تحطيم البلاد
  • أبو فاعور: هناك محاولة لوضع آلية للتشاور لانتخاب رئيس
  • رئيس وزراء لبنان الأسبق: هناك حاجة مُلحَّة لانتخاب رئيس جديد للبلاد
  • "الفركة".. حرفة تقاوم الزمن وتفتح بيوت سيدات بالصعيد
  • اليوم.. الحكم بدعوى عدم دستورية قرارات إضافة رسوم النظافة على فواتير الكهرباء
  • الحكم بدعوى عدم دستورية قرارات إضافة رسوم النظافة على فواتير الكهرباء اليوم
  • المخاوف من اتساع رقعة التوترات بالشرق الأوسط ترفع أسعار الذهب والنفط
  • اتحاد الصناعات: المنصة تعمّق التصنيع المحلي وتسهم في توفير الجهد والوقت على المستثمرين
  • نائب رئيس الوزراء الجورجي يلتقي رئيس اتحاد الغرف ووفد أعمال سعودي
  • نائب رئيس الوزراء المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة