قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، رئيس المحكمة، بمعاقبة عامل بالسجن سنتين مع الشغل، لاتهامه بهتك عرض مهندسة أثناء سيرها بالطريق العام بمنطقة باب شرقي.

أخبار متعلقة

الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن الإسكندرية: 26 قيادة أمنية للمباحث والأقسام والسجون

السجن 10 سنوات لعامل وعاطل لاتجارهما بالمخدرات في الإسكندرية

صدر الحكم بعضوية كلا من المستشار أشرف كامل أبوزينة، والمستشار أحمد محمود إبراهيم، وسكرتير المحكمة عادل عزت.

وتوصلت التحقيقات إلى أن المجني عليها استغاثت بالمارة بالطريق العام إلا أن المتهم لاذا بالفرار عقب ارتكابه الواقعة، وحررت المجني عليها محضرًا بقسم شرطة باب شرقي.

وتبين من التحريات وتتتبع كاميرات المراقبة أن مرتكب الواقعة المدعو «م.ع.م» عامل، وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض عليه وأقر في التحقيقات بارتكابه الواقعة وأنه هو الشخص الظاهر في المقاطع المرئية بكاميرات المراقبة.

وأكدت التحقيقات ارتكاب المتهم الجناية المعاقب عليها بمقتضى نص المادة ١/٢٨٦ من قانون العقوبات، وأحالته النيابة العامة بعد الاطلاع على أحكام المادة ٢/٢١٤ من قانون الإجراءات الجنائية لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

السجن سنتين لعامل هتك عىض مهندسة هتك عرض هتك عرض بالطريق العام الاسكندرية محكمة جنايات الاسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين هتك عرض الاسكندرية محكمة جنايات الاسكندرية زي النهاردة هتک عرض

إقرأ أيضاً:

غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت

تنظر غدًا محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جانيت جمعة بطرس في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.

 

وكانت المحكمة قد اصدرت قرارها بالجلسة السابقة بالتأجيل لورود  تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم للوقوف علي حالته النفسيه وادراكه ومسؤوليته عن افعاله وقت وقوع الحادث.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ. ‏
 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • المؤبد لعامل في الاتجار بالمخدرات
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمة بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في القليوبية
  • السجن المؤبد لعامل لحيازته كمية من مخدر الأيس في الإسكندرية
  • المؤبد لعامل لحيازته 8 كيلو من مخدر الأيس فى الإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة وتهديد طفلة بشبرا الخيمة
  • السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة أتوبيس نقل جماعي في الإسكندرية