عقب الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، على لقاء نادر شوقي مع الإعلامي إبراهيم فايق بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت، قائلا: "تمثيلية سخيفة.. وجاب رئيس نادي إنبي هو ماله بالموضوع".

أزمة اللاعب أحمد رفعت

وقال دعبس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إن أحمد رفعت تلقى عرض من نادي الوحدة الإماراتي عبر نادر شوقي، مضيفا: "وكيل اللاعب نادر شوقي هو اللي جاب العرض"، ونادي مودرن سبورت لم يعترض لأنها رغبة اللاعب.

رئيس نادي مودرن سبورت يكشف تفاصيل تواصله مع برنامج إبراهيم فايق بسبب أحمد رفعت برلماني: الحوار الوطني رسم شكل الحياة في الجمهورية الجديدة

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة أصدرت قرار بمد فترة المعايشة 3 شهور، معلقا: "كلمة المعيشة موجودة في كل العقود.. الأوراق ليست مزورة"، منوها بأن الوزارة هى من تتواصل مع التجنيد بشأن موقف اللاعب، وتم إعادة اللاعب إلى مصر في شهر يناير وكان يلعب بشكل طبيعي حتى شهر سبتمبر واكتشفوا حينها وجود مشكلة في التجنيد.

وأضاف، "جبت أحمد رفعت وقولتله ليه مروحتش التجنيد من شهر يناير لحد شهر سبتمبر.. بس رفعت كان عنده تخوف شديد، وفالآخر سلم نفسه"، ونتيجة الموقف النبيل للقوات المسلحة تم تدريبه مع فريق طلائع الجيش، وتم تخفيف الحكم من سنة إلى شهرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت نادي مودرن سبورت مودرن سبورت نادی مودرن سبورت أحمد رفعت رئیس نادی

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي

علق معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على الأزمة المثارة حاليًا بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، المعار من قبل النادي الأهلي.

وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"


وقال معتز البطاوي، في تصريحات تلفزيونية: "الجلسة التي ستتم مع أحمد القندوسي هي جلسة ودية وليس تحقيق، هي جلسة استماع بشأن تصريحاته".
وتابع: "لا يوجد لدينا أي مانع في حضور اللاعب هو لاعب النادي الأهلي في النهاية، وكنا نتمسك به ليكون متواجد معنا
وأكمل معتز البطاوي تصريحاته: "القندوسي لم يتم تحويله للتحقيق ولكن تحويل تصريحات اللاعب للشئون القانونية، دائمًا نحترم ونتمسك بوجود القندوسي باستمرار، ولم يكن لدينا علم بما سيقوله بالأمس".
وكان القندوسي قد صرح بالأمس عبر أحد البرامج الرياضية، أن هناك العديد من الصفقات فشلت بسبب تعامل النادي الأهلي مع وكلاء لاعبين بعينهم.

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب يكشف كواليس رحيله عن تدريب الاسماعيلي
  • شوقي غريب يكشف تفاصيل وكواليس لأول مرة بشأن تعاقده مع الإسماعيلي
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تعاقده مع النادي الإسماعيلي
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تدريب الإسماعيلي
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً