ينظم مجلس الشارقة الرياضي معسكر 20 لاعبًا متميزًا في كرة الطائرة خلال الفترة من 7 إلى 11 أغسطس الجاري بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، يمثلون ستة أندية وهي مليحة والذيد والمدام والبطائح وإتحاد كلباء وخورفكان بهدف تطوير مهارات الاعبين والتركيز على الجوانب الفنية والبدنية حيث سيتم إختيار 16 لاعبا للسفر إلى صربيا للإنخراط في المعسكر الخارجي.

ينظم المعسكر تحت إشراف إدارة شؤون الرياضة والتطوير، ويضم محاضرات نظرية وعملية تقديم الوليد بن محمد المشحوط أخصائي كرة الطائرة ومدربين معاونين، وسيخضع اللاعبين إلى خمسة ساعات من التدريبات اليومية خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

وقال محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير: يأتي المعسكر ضمن خطط الإدارة لإعداد العناصر المتميزة التي تشكل مستقبل اللعبة، حيث سيتدرب اللاعبون داخليًا حتى موعد المعسكر الخارجي في صربيا وبما يقود إلى تحقيق الفوائد الفنية من كل هذه المعسكرات، مؤكدًا السعى من خلال هذا المعسكر للإرتقاء بالعناصر الموهوبة في هذه اللعبة ورعايتها وحصد ثمار هذه النتائج من خلال إستفادة الأندية من تطور مستويات اللاعبين وتحقيق الإنجازات بإسم الإمارة بشكل خاص وتقديمهم لمنتخبات الدولة بشكل عام.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له أثناء قضاء عطلته قبل انطلاق المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

ويقضى محمد صلاح عطلة نهاية الموسم، على شواطئ اليونان، قبل انطلاق المعسكر التحضيرى برفقة ليفربول لأنطلاق الموسم الجديد، وينشر صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك"، اثناء حفله بأحدى الشواطئ.
واتخذ ليفربول قرارًا حاسمًا بشأن عدم السماح بمشاركة محمد صلاح، مع منتخب مصر للشباب، في دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024"، من أجل تواجده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يعود محمد صلاح، إلى تدريبات ليفربول، هذا الأسبوع، ما يمنح آرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، دفعة قوية، بتواجد أحد أبرز نجوم الفريق، مبكرًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة