بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقيات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1446، إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.

وأعرب سموه عن تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة ولشعوبهم المزيد من التقدم والرخاء، ولأمتنا العربية والإسلامية العزة والمجد والرفعة.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة مماثلة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1446، إلى ملوك ورؤساء وأمراء ورؤساء حكومات الدول العربية والإسلامية.

وتلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، برقيات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة من ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.

كما تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، برقيات تهنئة مماثلة، بمناسبة السنة الهجرية الجديدة من ملوك ورؤساء وأمراء ورؤساء حكومات الدول العربية والإسلامية.

وبعث صاحب السمو، رئيس الدولة، «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى السير ديفيد فوناجي، الحاكم العام لجزر سليمان، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى السير ديفيد فوناجي.

وبعث سموهما برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جريميا مانيل رئيس وزراء جزر سليمان. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رئيس الدولة جزر سليمان العام الهجري الجديد بمناسبة السنة الهجریة الجدیدة الدول العربیة والإسلامیة ملوک ورؤساء وأمراء الشیخ محمد بن برقیات تهنئة رئیس الدولة صاحب السمو بن زاید

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: أتمنى لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام المنعة والعزة

القاهرة- وام
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة 'حفظه الله' وعبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، الخميس، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب 'الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية' وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى مصر.
وكان صاحب السمو رئيس الدولة قد وصل إلى مقر الأكاديمية العسكرية المصرية يرافقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كان في استقبالهما الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة والفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية المصرية وعدد من قادة أفرع القوات المسلحة المصرية.. فيما أدى حرس الشرف التحية العسكرية وعزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية.
وتوجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس عبد الفتاح السيسي إلى منصة العلم حيث جرى رفع علم القوات المسلحة، فيما مرت المروحيات حاملة أعلام البلدين وعلم القوات المسلحة وأعلام الأفرع الرئيسية فيها.
وتضمن الحفل عروضا لمختلف وحدات القوات المسلحة المصرية إلى جانب الفروسية والمظلات وغيرها من العروض.
وكتب صاحب السمو رئيس الدولة كلمة في سجل كبار الزوار في الأكاديمية العسكرية المصرية قال فيها:'سعدت بزيارة هذا الصرح العسكري العريق الذي يليق بالقوات المسلحة المصرية وتاريخها المشرف والمشاركة مع أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي في تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية..أتمنى لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام المنعة والعزة'.
كما شهد حفل التخريج في مقر الأكاديمية العسكرية المصرية.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة إضافة إلى عدد من أعضاء الوفد المرافق لصاحب السمو رئيس الدولة خلال الزيارة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: الإمارات تقف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الراهنة
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية
  • شكر سموه على دعم الإمارات للبنان.. ⁧‫رئيس الدولة‬⁩ يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان العلاقات وتطورات المنطقة
  • محمد بن زايد وجيك سوليفان يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية ؟
  • محمد بن زايد: أتمنى لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام المنعة والعزة
  • أمير قطر يستقبل منصور بن زايد
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر