دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 7.9 مليون تحميل لتطبيق شرطة دبي «الهيئة» تُطلق جائزة «الإمارات للفعاليات الرياضية المجتمعية»

بحثت «جمارك دبي» و«غرف دبي» سبل التعاون المشترك نحو تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية، التي تسعى إلى مضاعفة حجم اقتصاد دبي خلال العقد المقبل، وترسيخ موقعها ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية حول العالم، مرتكزة في ذلك على توفير مناخ استثماري مثالي يعزز متانة اقتصاد دبي جاء ذلك خلال استقبال جمارك دبي لوفد رفيع المستوى من غرف دبي.


وكان في استقبال الدكتور عبد الله محمد بوسناد مدير عام جمارك دبي، جمعه الغيث مستشار المدير العام، والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات بالدائرة وترأس وفد غرف دبي محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي، وعددا من المسؤولين بالغرف وتناول اللقاء الاطلاع على الأولويات الاستراتيجية لغرف دبي وفي مقدمتها تحسين بيئة الأعمال المحفزة للنمو في دبي، وجذب الشركات والاستثمارات العالمية إلى دبي، ودعم توسع الشركات المحلية في الأسواق الخارجية الواعدة، وتنمية الاقتصاد الرقمي لدبي. كما تطرق اللقاء إلى الخطط الطموحة للغرف الثلاث المنضوية تحت مظلة غرف دبي، التي تشمل كلا من غرفة تجارة دبي، وغرفة دبي العالمية، وغرفة دبي للاقتصاد الرقمي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جمارك دبي دبي غرف دبي أجندة دبي الاقتصادية غرف دبی

إقرأ أيضاً:

ليبيا والجزائر تبحثان عودة الرحلات الجوية وفتح المعابر البرية

بحث وزير الداخلية المكلّف في حكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي مع نظيره الجزائري إبراهيم مراد استئناف الرحلات الجوية من وإلى البلدين، بالإضافة إلى الترتيب والتجهيز لفتح المعابر الحدودية.

وناقش اللقاء الذي عُقد على هامش اجتماع وزراء الداخلية لدول مجموعة السبع (G7في نابولي الإيطالية آفاق التعاون الأمني المشترك بين البلدين، خاصة في مجالات مكافحة المخدرات، وتأمين الحدود، ومكافحة الهجرة غير الشرعية، وتعزيز التعاون في مواجهة التحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة.

وبحث الجانبان المواضيع المشتركة بين البلدين وتكثيف الجهود للتعاون من خلال وضع آليات مشتركة في مكافحة التهريب والمخدرات والجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية.

المصدر: وزارة الداخلية

الجزائر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الخريف يرأس إجتماع التطورات الاقتصادية العالمية
  • وزير الطيران يلتقي وزير الدولة السعودي لبحث التعاون المشترك بين البلدين
  • ليبيا والجزائر تبحثان عودة الرحلات الجوية وفتح المعابر البرية
  • وزير السياحة يبحث مع مدير المكتب الإقليمي للأمم المتحدة التعاون المشترك
  • “عبدالكريم” يبحث مع مدير جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي تعزيز التعاون المشترك
  • وزيرة المالية المهندسة نورة الفصام تلتقي مدير عام صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا
  • وزيرة المالية تشارك في اللقاء المشترك بين لجنة التعاون المالي والاقتصادي ولجنة محافظي مؤسسات البنوك المركزية بدول مجلس التعاون ومدير صندوق النقد الدولي
  • وزير السياحة يلتقي بوزير الثقافة السعودي لبحث آفاق التعاون المشترك
  • وزير السياحة والآثار يبحث مع نظيره السعودي التعاون المشترك بين البلدين
  • وزير السياحة يبحث سبل التعاون المشترك مع السعودية