تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطبي لحالة البلوجر حسن بيسو، المصاب خلال مشاجرة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعدما شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين بالتجمع الأول.

تفاصيل الحالة الصحية لـ حسن بيسو

وتبين من التقرير الطبي  أن حسن بيسو أصيب بآلة حادة أدت للقطع كامل بالعضلات الباسطة للذراع، وجرحين عرضين بالساعد، وجرح عرضي بفروة الرأس، وتم إصلاح العضلات بغرز موضعية وإصلاح الشرايين المقطوعة.

التقرير الطبي لـ حسن بيسو مشاجرة فيلا مريم الحركي

كشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز كان أحدهم يتلاعب بسلاح أبيض، واسفر ذلك عن نشوب مشاجرة بينه وبين بلوجر آخر يدعي حسن بيسو.

ودلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالأستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.


وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة  للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء.
 

وفي سياق آخر، تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” المُتسببة في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، وأكد التقرير إيجابية تعاطي المتهمة للمواد المخدرة.


حادث الفتاة الأوكرانية

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية “ دارية نوفاكزنيا” وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عيد ميلاد مريم الحركي مريم الحركي البلوجر مريم الحركي البلوجر حسن بيسو حسن بيسو التقرير الطبي حادث الفتاة الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس سائق معدية أبو غالب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة، استمرار حبس قائد ميكروباص والعاملين من معدية أبو غالب المتسببة فى غرق ١٦ ضحية بمنشأة القناطر ٤٥ يوما على ذمة التحقيقات.
وأفادت النيابة العامة، بأنها قد تلقت، إخطارًا بسقوط حافلة نقل ركاب -ميكروباص على متنه خمس وعشرين فتاة- من أعلى معدية لنقل السيارات عبر ضفتي الرياح البحيري بمنطقة أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، مما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من مستقليها؛ فباشرت النيابة العامة على الفور تحقيقاتها
واستهلتها بالانتقال لمكان وقوع الحادث، فتبينت غرق إحدى عشرة فتاة -انتشلت قوات الدفاع المدني جثامينهن- وفقد خمس ونجاة سبع وإصابة اثنتين، وقد أسفرت التحقيقات عن أنه حال وصول المعدية إلى وجهتها بالناحية الغربية للرياح، اهتزت -كما هو مألوف- لدى اصطدامها بمكان رسوها تمهيدًا للتوقف، وعلى إثر تقاعس قائد الحافلة عن استخدام مكابحها وتركه لها؛ رجعت الحافلة إلى الخلف، في حين لم يغلق المسئول عن تشغيل المعدية، بابها الحديدي الخلفي الذي يضمن عدم سقوط ما تحمله على سطحها، مما أسفر عن سقوط الحافلة في المياه، كما تبين من التحقيقات أيضًا انتهاء رخصة تسيير المعدية منذ شهر أغسطس العام الماضي.
وأمرت النيابة العامة بحبس قائديْ الحافلة والمعدية وأخذ عينة منهما للوقوف على مدى تعاطيهما للمواد المخدرة، وتكليف قوات الدفاع المدني بموالاة البحث عن الفتيات المفقودات، والتحفظ على الحافلة والمعدية محل الواقعة، وتشكيل لجنة ثلاثية لانتقال لمعاينة المعدية وفحصها للوقوف على صلاحيتها الفنية للعمل وطريقة تشغيلها ومدى توفرها على معدات الإنقاذ والسلامة وقوام طاقمها ودور كل منهم، وصولًا إلى بيان كل من تسبب في ارتكاب الواقعة وتحديد دوره ومسؤوليته عنها، كما أمرت النيابة العامة بفحص الحافلة وقوفًا على سلامتها الفنية.

مقالات مشابهة

  • بعد القبض عليه.. مرتكب واقعة شارع فيصل: «عملتها بتحريض إخواني»
  • اعترافات لصوص السيارات فى الغربية: نفذنا 19 واقعة سرقة بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لصوص السيارت فى الغربية: نفذنا 19 واقعة سرقة بأسلوب المغافلة
  • تفاصيل قرار من النيابة في واقعة مشاجرة المحاميات بمحكمة الإسكندرية
  • قرار عاجل من نقابة المحامين بشأن واقعة الاعتداء بداخل محكمة الإسكندرية
  • تحقيقات موسعة حول مشاجرة 4 محاميات داخل حمام محكمة الإسكندرية.. ما السبب؟
  • «بسبب واقعة تحرش».. قرار قضائي ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • استمرار حبس سائق معدية أبو غالب
  • 20 يوليو.. النطق بالحكم على اليوتيوبر حمدي ووفاء بتهمة الاتجار في البيتكوين
  • 4 أغسطس.. استكمال محاكمة عاطل وآخرين بتهمة قتل طالب بالزيتون