صحيفة صدى:
2024-10-06@00:59:26 GMT

لؤي مشعبي رئيسا لنادي الاتحاد

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

لؤي مشعبي رئيسا لنادي الاتحاد

ماجد محمد

أرسل أعضاء مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، استقالة الرئيس لؤي ناظر، إلى وزارة الرياضة، اليوم الأحد .

واجتمع أعضاء مجلس الإدارة غير الربحية للنادي الغربي بعد استقالة ناظر رسميًا وتقديمها إلى وزارة الرياضة مع بداية العمل الرسمي ، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

وأشارت مصادر خاصة لـ الرياضية إلى أن الوزارة قبلت استقالة ناظر، وعلى ضوئها قرر أعضاء مجلس الإدارة غير الربحية أن يكون لؤي مشعبي رئيسًا، وعبد العزيز الزيد نائبًا، إلى حين انعقاد الجمعية العمومية.

ووفقًا للمصادر نفسها، من المتوقع حدوث استقالات من أعضاء المجلس في الأيام المقبلة، وفي حال تم استقالة 5 أعضاء يتم تحديد موعد سريع لانعقاد الجمعية العمومية.

وكانت الرياضية ، نقلت عن مصادر رسمية، أن وزارة الرياضة، لم يصلها أي طلب استقالة من لؤي ناظر، رئيس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية.

والجدير بالذكر أن النادي الغربي شهد خلافات بين أطراف متعددة ، وتداولت أنباء استقالة رئيس النادي الغربي في الـ 24 ساعة الماضية، بسبب رفضه التدخل في عمله.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الرياضية لؤي الناظر غیر الربحیة

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل أعضاء اللجنة العامة في مجلس الشيوخ

ينتظر مجلس الشيوخ في دور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الأول تشكيل اللجنة العامة، والتي تختص بمناقشة الموضوعات العامة والأمور المهمة التي يرى رئيس المجلس، إحالتها إليها، وكذلك دراسة التقارير الدورية التي تقدمها لجان المجلس عن متابعة تنفيذ القوانين والقرارات التنظيمية العامة، والمقترحات والشكاوى المهمة التي تمثل ظاهرة اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية عامة.

اللائحة الداخلية بمجلس الشيوخ

ووفقًا لقانون اللائحة الداخلية في مجلس الشيوخ تشكل اللجنة العامة في بداية كل دور انعقاد سنوي عادي، برئاسة رئيس المجلس وعضوية وكيلي المجلس ورؤساء اللجان النوعية، ممثلى الهيئات البرلمانية لكل حزب من الأحزاب السياسية التي حصلت على 3 مقاعد أو أكثر، و5 أعضاء يختارهم مكتب المجلس، على أن يكون من بينهم عضو واحد من المستقلين على الأقل، إذا كان عدد الأعضاء المستقلين بالمجلس 5 أعضاء فأكثر.

ويُدعى الوزير المختص بشئون المجالس النيابية لحضور اجتماعات هذه اللجنة، أثناء نظر المسائل المبينة في المادة 28 من اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ.

ويجوز للجنة العامة دعوة رئيس مجلس الوزراء أو غيره من أعضاء الحكومة أو أيًا من رؤساء الهيئات المستقلة والأجهة الرقابية أو غيرهم للاستماع إليهم كما رأت ضرورة لذلك، وكذلك دعوة أحد أعضاء مجلس الشيوخ لعرض موضوع مهم أو عاجل، أو لاستيضاح رأي العضو في أمر من الأمور المعروضة عليها.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. حمد إبراهيم مديرًا فنيًا لنادي الإسماعيلي
  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • مصر ترحب بدعم أعضاء مجلس الأمن لـ سكرتير عام الأمم المتحدة ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية
  • حزب المؤتمر يختار الربان عمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ
  • تعرف على تشكيل أعضاء اللجنة العامة في مجلس الشيوخ
  • الشيخ العيسي: لم نستلم استقالة المدرب محمد البعداني ونرفض قبولها