جدة – الجزيرة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، وبحضور صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي محافظ جدة، اختتمت اليوم، بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف” Motosurf Saudi International Cup” بمنطقة كورنيش أبحر (شمالي مدينة جدة) التي استمرت لمدة ثلاثة أيام ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”.

اقرأ أيضاًUncategorizedاختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري

وسلّم سمو محافظ جدة كأس البطولة للفائزين بعد أن شهدت البطولة تنافساً كبيراً بين المشاركين، التي تأتي في إطار تعزيز وتنمية الرياضات البحرية في إقامة البطولات العالمية المختلفة، واستثمار المقومات والميزات التنافسية لعروس البحر الأحمر، إلى جانب تنويع الخيارات أمام الزوار لحضور الفعاليات المختلفة.
وتتسم هذه الرياضة كونها تستخدم تقنيات مبتكرة تعزز تجربة الرياضيين وتحافظ على البيئة في نفس الوقت؛ مما يبرزها كوجهة رائدة في عالم الرياضات المائية الصديقة للبيئة, حيث يشير مصطلح الـ “Motosurfing” إلى رياضة مائية تتضمن استخدام لوح ميكانيكي لركوب الأمواج.

يُذكر أن “موسم جدة 2024” يمثِّل حدثاً شديد الأهمية، لمِا له من دورٍ كبيرٍ في جذب الزوار، وكذلك تعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، حيث يعمل “موسم جدة 2024” على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية موسم جدة

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية

الجزيرة-وهيب الوهيبي
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية تقديرًا لجهودها في دعم جمعية السرطان السعودية.
وجاء التكريم خلال تدشين سموه حملة “الشرقية وردية 16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي تنظمها الجمعية، تقديرًا لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية على ما قدمته من جهود إنسانية وخيرية لدعم جمعية السرطان السعودية، التي تعنى بتقديم الدعم والرعاية للمرضى والمحتاجين في هذا المجال.
ويأتي التكريم في إطار حرص سموه على تسليط الضوء على دور المؤسسات الخيرية والجهات الداعمة في تحقيق الشراكات المثمرة التي تسهم في تعزيز الجهود المجتمعية لدعم القطاع الصحي والخيري في المملكة.
من جهته، نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالعمل الخيري والإنساني، مشيرًا إلى أن العمل الخيري يعد من أهم الروافد التي تعزز التلاحم المجتمعي، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة، كما شدد سموه على أهمية الشراكات الفعالة بين الجهات الحكومية والخيرية والقطاع الخاص، مشيرًا إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز من جودة الخدمات المقدمة، وتوسع نطاق الفائدة لتشمل أكبر عدد من المستفيدين، وتجسد تضافر الجهود بين مختلف القطاعات لتحقيق الأهداف الإنسانية والخيرية التي تساهم في الارتقاء بالمجتمع وتحسين جودة الحياة، خاصة فيما يتعلق بالرعاية الصحية ومكافحة الأمراض.

مقالات مشابهة

  • اختتام هاكثون “تحدي ‏تطبيقات الفضاء الدولية” بجامعة الباحة
  • بالتنسيق مع واشنطن.. إسرائيل: كل الخيارات مطروحة أمام إيران
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • سعود عبدالحميد يشارك في هزيمة روما أمام إلفسبورج بالدوري الأوروبي
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على شخص لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة