أكد حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق، أن مواجهة الإسماعيلي كانت بمثابة فرصة جيدة للدفع بعدد من اللاعبين الشباب من مواليد 2005.

المحمدي: لاعبو الزمالك الشباب يستحقون فرصة

قال حسين ياسر المحمدي في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، على الجميع داخل القلعة البيضاء أن يستفيد من الموسم الحالي، بإعداد نفسه جيدًا للموسم المُقبل.

وأضاف مدرب الزمالك السابق قائلًا، هناك عدد كبير من لاعبي الشباب يستحقون الفرصة وذلك قبل الحكم على مستقبلهم مع القلعة البيضاء سواء بالاستمرار أو الرحيل، مشددًا على أن الفترة الحالية هي الأنسب لمنحهم فرصة الظهور مع الفريق الأول، في ظل غياب عدد من اللاعبين الكبار.

"ربنا قادر يظهر الحق".. عضو إدارة الزمالك يعلق على هتافات الجماهير لـ أحمد رفعت عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت

واختتم المحمدي تصريحاته قائلًا، الفوز على الإسماعيلي يمنح لاعبي الشباب دفعة معنوية جيدة والثقة لتقديم مستويات فنية أفضل خلال المباريات المُقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة الزمالك الزمالك حسين ياسر المحمدي ياسر المحمدي مدرب الزمالك السابق نجم نادي الزمالك السابق هتافات الجماهير المحمدي محمد أبو العلا زملكاوي

إقرأ أيضاً:

قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي

أفاد مصدر من نادي الزمالك بشأن إمكانية رحيل حسام أشرف، مهاجم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز باستمرار ناصر منسي ضمن صفوف الفريق.

الزمالك ينتظر قرار جوميز بشأن حسام أشرف

وذكر المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يتخذ أي قرارات حاسمة بشأن مستقبل حسام أشرف حتى الآن، على الرغم من تلقيه عدة عروض من أندية محلية وعربية.

وأكد أن إدارة الكرة تنتظر موقف المدرب جوزيه جوميز بشأن إمكانية إعارة اللاعب لموسم إضافي، في ظل وجود كل من التونسي سيف الجزيري والفلسطيني عمر فرج وناصر منسي في هجوم الفريق.

رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب العودة من السعودية والتتويج بكأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • جلسة مرتقبة بين جوميز وإدارة الزمالك لحسم ملف الصفقات
  • جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة
  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي