قال إسلام الكتاتني، الباحث في الحركات الإسلامية، إن سياسة جماعة الإخوان تتعمد رسم صورة وردية ملائكية وبطولية عن قيادات الجماعة.

وأضاف خلال حواره لبرنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «هذا الأمر يؤثر جدًا في الشباب الصغير لأنه يشكله بحسب ما يريده، وفي حالتي تم ترسيخ هذه الصورة بشكل أكبر بسبب القراءات التي قرأتها عن المظلومية يرسخون بطولات قيادات الإخوان، فيبدأ الشاب يتعمق أكثر وتتعلق أكثر بهذه الجماعة وقياداتها فبتترسم عندك صورة ملائكية».

وأردف: «كان من ضمن المواقف عندما كانوا يتحدثون عن شخصية مثل عصام العريان كانوا يقولون لسانه لا يفتر عن ذكر الله ويقولك واحد مش بينام غير 3 ساعات في اليوم وباقي اليوم في سبيل الله، فتترسخ لديك هذه الصورة الملائكية المخالفة للحقيقة».

وأشار إلى أنه عندما يتذكر الحديث عن عصام العريان بهذه الطريقة يتذكر أيضًا تعاليه في التعامل مع الناس والإعلاميين ومع النخبة، معلقًا: «هو ده اللي لسانه لا يفتر عن ذكر الله؟».

يعد «الشاهد» الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية «إكسترا نيوز»، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحريره حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشاهد جماعة الإخوان

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)

شوقت الفنانة صبا مبارك، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لأحدث أعمالها «وتر حساس»، والذي يعرض خلال الفترة المقبلة.

وشاركت صبا مبارك، المقطع الترويجي لـ مسلسل «وتر حساس»، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلةً: «قريبًا.. وتر حساس، صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، هيدي كرم».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

أبطال مسلسل وتر حساس

يشارك في مسلسل وتر حساس، مجموعة من الفنانين، في مقدمتهم: صبا مبارك، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، والمسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور قصة مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك وهي طبيبة، وإنجي المقدم المحامية، وهيدي كرم وتشغل منصباً في إحدى المصالح، كما يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور وزوج إنجي المقدم، ويتعرضوا خلال العمل للعديد من الأحداث والمفاجآت، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

وفي وقت سابق، شاركت قناة on، برومو العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «انتظروا النجمة صبا مبارك في مسلسل وتر حساس حصريًا على شاشة ON، قريبًا».

اقرأ أيضاًقناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)

ملتقى ميدفست مصر يعلن تكريم صبا مبارك في دورته السادسة

صبا مبارك تواصل الترويج لشخصيتها في السرب بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • ”يعيش آخر لحظات حياته”.. كاتب صحفي يكشف ما يحدث مع زعيم الحوثيين ويؤكد ان الموساد قد يتولى تصفية قيادات الجماعة
  • بلع لسانه وسقط على الأرض.. 6 معلومات عن ماجد عبد الله لاعب الشباب السعودي
  • ريهام حجاج تنعى شقيق بوسي شلبي بهذه الكلمات «صورة»
  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • مروة ناجي تشوق الجمهور لحفلها بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 بهذه الطريقة (صورة)
  • صلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!