حرصت الإعلامية ياسمين الخطيب، علي مشاركة جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور لها من أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب

 

وظهرت "الخطيب" في الصور، وهى داخل المطبخ وهى تقوم باعداد الطعام وكتبت "المهم النفس"، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من متابعيها

 ياسمين الخطيب على قناة النهار

 

وتقدم الإعلامية ياسمين الخطيب حاليا البرنامج الاجتماعي "شاي بالياسمين" الذي يعرض على قناة النهار.

 اخر ظهور لـ الإعلامية ياسمين الخطيب

 

سبق، اختفت ياسمين الخطيب عن الأنظار خلال الفترة الأخيرة، فلم تشارك صورا جديدة لمتابعيها، حث كان آخر ظهور لها، خلال مساهماتها في التبرع للهلال الأحمر؛ لمساندة أهل غزة.

 آخر أعمال ياسمين الخطيب

 

وكان آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرب" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

فيلم “2 طلعت حرب” 

ودارت أحداث فيلم  "2 طلعت حرب" في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

 

كُتب ياسمين الخطيب

 

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب في أعمال كتابية حيث أصدرت العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، كتاب «كنت في رابعة»، كتاب "ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية.

 معلومات عن ياسمين الخطيب

 

ياسمين الخطيب هي ابنة الكاتب سيد عبد اللطيف الخطيب، وكانت في أولى مسيرتها المهنية تعمل ككاتبة مقال في بعض الصحف مثل "صحيفة الدستور، والأحرار، والأخبار، وصحيفة الوطن" ثم رئيسة القسم الاجتماعي في جريدة "صوت الأمة"، مقدمة لفقرة ثقافية على قناة "روتانا مصرية" وشاركت في تقديم برنامج “من الآخر” مع الإعلامي "تامر أمين" ثم بعدها عملت في مجموعة قنوات النهار.

اسرار من حياة الإعلامية ياسمين الخطيب

 

ويذكر ان الإعلامية ياسمين الخطيب قد تحدثت من قبل عن ازواجها،  وقالت: "تعرضت للضرب المبرح من قبل أزواجي السابقين، ورأيي بنصائح ياسمين عز للسيدات، نصائح كوميدية وقبل ما أسمعها أو أسمع رضوى الشربيني هقطع وداني".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين الخطيب الإعلامية ياسمين الخطيب أحدث اعمال ياسمين الخطيب أحدث ظهور ل ياسمين الخطيب الإعلامیة یاسمین الخطیب طلعت حرب

إقرأ أيضاً:

أول قرار من الخطيب بعد انتهاء التحقيق مع أحمد قندوسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا عاجلًا بغلق ملف الحديث عن أزمة وكلاء اللاعبين، التي فجرها أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وخضع أحمد قندوسي لاعب الأهلي للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنادي مساء السبت، على خلفية التصريحات التي ادلى بها مؤخرا واتهم فيها مسئولو الأهلي بالفساد صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد. 

وتواجد الخطيب في مران الفريق الأحمر، مساء السبت، على ملعب التتش في بداية استعدادات الفريق لبطولة كأس السوبر المصري.

وعلمت «البوابة نيوز» أن محمود الخطيب تحدث مع محمد رمضان المدير الرياضي والإدارة التنفيذية بالنادي وأمير توفيق مدير التعاقدات وطالبهم بغلق الأمر تماما لحين الانتهاء من التحقيق في الأمر.

وطلب الخطيب من محمد رمضان متابعة ملف التحقيق وحسمه لإعلان القرار النهائي للرأي العام بعدما أعدت اللجنة القانونية تقريرا مفصلا بعد الاستماع إلى جميع الأطراف في التحقيقات.

وكان أحمد قندوسي قد ذكر في تصريحات تليفزيونية أن مواطنه زين الدين بلعيد كان على أعتاب الأهلي بنسبة تصل إلى 70٪ لكنه تمسك بإتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب الأهلي، فرض وكيل بعينه.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من الخطيب بعد انتهاء التحقيق مع أحمد قندوسي
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها