وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف حملات الإشغال، لرفع التعديات والإشغالات المخالفة، للحفاظ على الحركة المرورية، والقضاء على كافة التعديات بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية، بنطاق مدن ومراكز المحافظة

وفي سياق ذلك، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، في البحيرة، بقيادة محمد كجك، رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة.

جاءت الحملة بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق، أسفرت عن: إزالة (٢٤٧) حالة أشغال ثابت ومتحرك.

كما أسفرت الحملة من إزالة (١٩) حاجزًا خرسانية، إزالة (٤) مفروشات بمناطق: «شارع الجمهورية، النفق، عرابي، محمود الوكيل، العزيز عثمان، مدينة قونيا، عبد السلام الشاذلي، الكوبري العلوي، الأتوبيس، النافورة» بنطاق المدينة.

من جانبه، أكد رئيس المدينة، على استمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وفي مركز ومدينة المحمودية، شنت الوحظة المحلية حملة مماثلة، بإشراف المهندس على زيد، رئيس المدينة، لرفع حالات الإشغال بشوارع المدينة، أسفرت عن رفع ١٨٠ حالة أشغال متنوع.

شملت الحملة عددًا من الشوارع منها: «شارع الشهيد الصيحي، شارع المستشفى ومسجد عبد الجليل، الزهور، شارع خطاب» بنطاق المدينة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة حملة إشغالات دمنهور حملة لرفع الإشغالات دمنهور بالبحيرة رئیس المدینة

إقرأ أيضاً:

إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد

كتب- عمرو صالح:

عقد الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والرى، اجتماعًا لمتابعة حالة الري وموقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية.

وتم خلال الاجتماع، استعراض موقف التعديات الواقعة على ترعة بحر مويس والمحرر لها عدد 182 محضر مخالفة، وموقف المديونيات المستحقة على هذه المخالفات، وموقف التراخيص الصادرة على الترعة.

وأكد الدكتور سويلم، على استمرار المتابعة الدقيقة لحالة الترع، والحفاظ على أملاك الوزارة بمختلف المحافظات بما يضمن إدارة المنظومة المائية بكفاءة وبدون معوقات لتوصيل المياه للمنتفعين، مع الاستغلال الأمثل لأملاك الوزارة بما يدعم الخزانة العامة شريطة عدم تأثير المشروعات المنفذة على تلك الأملاك على عملية إدارة المياه والتي تشكل الواجب الأساسى الذى تضطلع به الوزارة.

ووجه وزير الري، بعمل فصل حد مساحي لجميع المساحات الموجودة على بحر مويس لبيان موقف التعديات الموجودة على المجرى المائى، وتحديد الأملاك العامة ذات الصلة بالموارد المائية والرى، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد وزير الموارد المائية، على إزالة المخالفات في المهد قبل تفاقمها وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحليات، و بالاستعانة بمنظومة التغيرات المكانية والقيام بأعمال المرور الدورى من جانب أجهزة الوزارة المختصة لرصد التعديات والتعامل الفوري معها.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • بحضور سكرتير عام البحيرة.. النيل للإعلام بدمنهور يحتفل بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • سيارة تصدم 8 مركبات مصطفة على طريق المدينة الرياضية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • أهالي غريان يرفضون قرار الدبيبة بتواجد اللواء 54 مشاة بنطاق المدينة
  • محافظ أسيوط: رصف طريق أسيوط/الغنايم الشرقي بنطاق قرية الزاوية  
  • مياه البحيرة تنفذ محاكاة لنفق شبرا بدمنهور استعدادًا لموسم الأمطار
  • بالصور.. حي العجوزة يشن حملات لرفع الإشغالات وإزالة حالات بناء مخالف بأرض اللواء