كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزارة الرياضة عن التطورات الأخيرة في أزمة اللاعب أحمد رفعت الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 31 عامًا.

وقال الشاذلي أنه صدر قرارين من الوزارة بتشكيل لجنة قانونية لكشف كل ملابسات الأزمة ولجنة أخري طبية لكشف كل الامور منذ سقوط رفعت وحتي وفاته ولجنة ادارية للتفتيش في اتحاد الكرة والنادي واللجنة الأولمبية وطلبت عدد من المستندات وبدأت عملها بالفعل.

متحدث وزارة الشباب والرياضة يكشف كواليس سفر رفعت

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc: “ورقة تصريح التجنيد من أهم أوراق السفر وهناك طريقة معتادة في استخراج أوراق السفر وهناك مايقارب من 800 بعثة علي مدار الموسم حيث يتم هناك مخاطبات رسمية بين الاندية والوزارة من أجل السماح له بالسفر”.

انتظام بيرسي تاو ومحاضرة فيديو في مران الأهلي اليوم بسبب أحمد رفعت.. قرار جديد من الزمالك بشأن مباراته أمام الإسماعيلي

وأكمل: “إذا كان هناك سفر لمنتخب وطني في أي لعبة فيكون استخراج قرار السفر وبعدها يذهب للتجنيد لاستخراج تصريح السفر حيث إن معظم اللاعبين في هذا السن يكونون في سن التجنيد”.

وواصل تصريحاته مؤكدًا أن الوزير اجتمع باللجان اليوم وأكد لهم علي نقطتين أن التحقيق الذي يجري هو تحقيق أعمى وفي حالة وجود أخطاء تحويلها إلى جهات التحقيق الرسمية وطلب أيضا أن تنتهي التحقيقات من جانب اللجنة خلال أيام.

واستطرد أن الوزير أكد علي تلبية كل مطالب أسرة أحمد رفعت وأيضا اطلاق اسمه علي مركز الشباب في بلدته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الرياضة أحمد رفعت رفعت وفاة احمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"

اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة UNFPA ومؤسسة إتجاه، فعاليات المعسكر التدريبي للشباب تحت شعار " تمكين الشباب .. إبداع ووعي " خلال شهر أكتوبر بمراكز الشباب بمحافظات "الجيزة، الفيوم، بني سويف".

وتناولت فعاليات المعسكر موضوعات " الصحة الإنجابية، العنف القائم على النوع الإجتماعي، الختان، زواج الأطفال"، بالإضافة الي مسرح تفاعلي لفريق نواه للفنون المجتمعية، وعرض موسيقي لفريق الشمندورة حول موضوعات " العنف القائم على النوع الإجتماعي، ختان الإناث".
ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن أندية السكان في مراكز الشباب بالمحافظات تلعب دوراً كبيراً في تمثيل قضايا الوعي المجتمعي وتفاعل القيادة السياسية معه لتحقيق الأهداف المرجوة، موجهاً الشكر للشباب المصري على اهتمامه بقضايا الوعي داخل المجتمع، مشيراً إلى اهتمام الدولة بالشباب لأنهم ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030.

 

مقالات مشابهة

  • فؤاد السنيورة: هناك أزمة اقتصادية هائلة تعصف بلبنان
  • وزير كويتي سابق: لن تكون هناك أزمة حدودية مع العراق إذا حسنت النوايا
  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل