بوابة الفجر:
2024-10-05@23:48:05 GMT

تعرف على موعد عرض فيلم 'إكس مراتي'

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

انتهى صناع فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح مؤخرًا من تصوير العمل.

موعد عرض فيلم إكس مراتي

 

والمقرر عرض فيلم إكس مراتي يوم 24 يوليو الجاري، ضمن موسم أفلام الصيف 2024.

البرومو الأول لـ فيلم إكس مراتي

 

روج مخرج فيلم إكس مراتي منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام البرومو الأول للعمل.

 

أبطال فيلم إكس مراتي

 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.

قصة إكس مراتي

 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 شخصيات فيلم إكس مراتي

 

تظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 أماكن تصوير فيلم إكس مراتي

 

عمل فريق فيلم إكس مراتي على تصوير عدة مشاهد داخل شقة خلال أسبوع كامل، ثم انتقل إلى إحدى المدن الساحلية لتصوير مشاهد خارجية.

 مسلم ضمن نجوم فيلم إكس مراتي

 

سبق، وأعلن الفنان هشام ماجد عن انضمام مطرب المهرجانات الشعبي مسلم لقائمة نجوم فيلم «إكس مراتي»، ونشر صوره عبر خاصية ستوري على انستجرام، معلقًا: «نورتنا يا وحش».

 التعاون بين أمينة خليل ومحمد ممدوح

 

ويذكر ان فيلم إكس مراتي هو العمل الـ 12 الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح في السينما والدراما.

اخر اعمال هشام ماجد 

 

وكان آخر أعمال هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وايضا مسلسل أشغال شقة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

اخر اعمال محمد ممدوح

 

وكان اخر اعمال محمد ممدوح هو فيلم «أهل الكهف»، وايضا فيلم "شقو" بدور العرض السينمائية، بقيادة المخرج كريم السبكي، فيلم “وش في وش”. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي فیلم إکس مراتی ومحمد ممدوح محمد ممدوح أمینة خلیل هشام ماجد العدید من

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مواجهة سلتيكس وناغتس في أبوظبي

يلعب بوسطن سلتيكس حامل اللقب ودنفر ناغتس بطل 2023 الجمعة، في العاصمة الإماراتية أبوظبي في مباراة إعدادية للموسم الجديد لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "أن بي ايه".

ويلتقي الفريقان مجدداً الأحد المقبل في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.
وهو العام الثالث توالياً الذي تستضيف فيه أبوظبي مباريات تمهيدية لموسم الدوري الأمريكي وتحديداً منذ 2022 بموجب شراكة بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تستمر لسنوات.
وفاز أتلانتا هوكس على ميلووكي باكس 123-113 و118-109 في 2022، ومينيسوتا تمبروولفز على دالاس مافريكس 111-99 و104-96 العام الماضي.
وتتضمن اتفاقية الشراكة أيضاَ إقامة دوري الناشئين لكرة السلة "جونيور أن بي ايه" في مدارس الإمارات، إلى جانب تجارب تفاعلية مع الجمهور بحضور نجوم كرة السلة الأمريكية الحاليين والمعتزلين وعيادات لياقة بدنية.
وقال مدرب بوسطن سلتيكس جو مازولا الذي قاد فريقه في يونيو (حزيرن) الى لقبه الأول منذ 2008 والثامن عشر في تاريخه منفردا بالرقم القياسي في عدد الالقاب: "تقدم المعسكرات التدريبية فرصة لإعادة تطوير هوية الفريق، ونركز على أساليبنا الهجومية والدفاعية والقواعد المرتبطة بها، والقيام بما يتطلبه الفوز".
وأضاف صاحب الـ36 عاماً والذي أصبح ثاني أصغر مدرب يتوج بطلاً في التاريخ بعد الأسطورة بيل راسل الذي نال هذا الشرف مع سلتيكس أيضاً في 1967 "يحمل كل موسم تحديات جديدة، لذا يتعين علينا التطور والارتقاء إلى مستوى التحدي".
وأعرب صانع ألعاب سليتكس ديريك وايت المتوج أيضاً بذهبية أولمبياد باريس 2024 مع منتخب الولايات المتحدة، عن حماسه لخوض الموسم الجديد، وقال "أتطلع إلى انطلاق الموسم، رغم أنني حققت نتائج مميزة في الموسم الماضي، وأتوقع أن تمنحنا أبوظبي أجواء مميزة وتجارب فريدة".
من جهته، قال المدرب مايكل مالون الذي قاد ناغتس إلى اللقب في 2023 لأول مرة في تاريخه: "سعداء بلقاء حامل اللقب الذي يضم نخبة من اللاعبين الأقوياء، والمباراة وسيلة مجدية لتقييم كفاءة الفريق، كما نتطلع إلى التعرف أكثر على الثقافة الإماراتية، ولقاء عشاق السلة في المنطقة".
واعتبر أن خروج فريقه أمام مينيسوتا تمبروولفز في الموسم الماضي بعد الخسارة في سلسلة نصف نهائي المنطقة الغربية 3-4 "يحفز الفريق للعودة بقوة أكبر، وصحيح أننا خسرنا، إلا أن ذلك منحنا الفرصة للتفكير وإيجاد طرق لتحسين مستوانا، في سياق طموحنا لتحقيق النجاح مرة أخرى".
وأضاف "نسعى إلى تحقيق الانسجام بين اللاعبين وتقديم كل كما لدينا وبدء الموسم الجديد بكل ما أوتينا من قوة".

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر..بعد طرح مستحقات العاملين غدا
  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • لظروف طارئة.. تأجيل موعد إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه
  • هشام ماجد يتحدث عن نجاحات الفترة الأخيرة في «الراديو بيضحك»
  • فيلم إكس مراتي يحصد إيرادات متوسطة أمس
  • تعرف على موعد مواجهة سلتيكس وناغتس في أبوظبي
  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل