نفى الفنان حسام حبيب ما تم تداوله من أنباء حول توتر العلاقة بينه وبين طليقته شيرين عبد الوهاب، التي أثارت جدلا واسعًا خلال الأيام الماضية.

وقال حسام حبيب «كل ما يثار حول وقوع مشادات بيني وبين شيرين لا صحة له، وهناك شهود رأوا ما حدث، والتحقيقات ما زالت مستمرة وسوف يظهر كل شيء».

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وتابع حسام حبيب حديثه خلال برنامج «ET بالعربي» قائلا: «محدش في الدنيا بيحب شيرين عبد الوهاب قدي، وبعد ما نزلت من الاستديو روحت وراها فعلا بس عشان متعملش حاجة في نفسها وقولت لها لو ضايقتك أنا أسف أنا بعمل كدا كل مرة عشان ببقى خايف عليها».

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على حسام حبيب لاتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب له بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها داخل شقة بالتجمع الخامس، ومكث بسرايا النيابة أكثر من 7 ساعات حتى أصدرت قرارها بإخلاء سبيله.

اتهام شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

بدأ الخلاف الأخير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أمس السبت الموافق 6 يوليو 2024، بعدما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا ضد طليقها الملحن حسام حبيب، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا، مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، نتيجة احتجازها داخل الشقة.

وكشف التقرير الطبي للمطربة شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها.

اقرأ أيضاًتأييد حبس الفنان محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته

بعد إخلاء سبيل حسام حبيب.. القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في «شقة التجمع»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الفنان حسام حبيب القبض على حسام حبيب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

بو حبيب: حزب الله وافق على هدنة قبل اغتيال نصر الله

نقلت شبكة “سي إن إن” عن وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب تأكيده أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، كان قد وافق على وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا قبل أيام قليلة من اغتياله ، وأوضح بو حبيب أن لبنان وافق على الهدنة مع إسرائيل بعد مشاورات دقيقة مع قيادة حزب الله، مشيرًا إلى أن هذا الاتفاق كان يهدف إلى تخفيف حدة التوتر في المنطقة وإعطاء فرصة للمفاوضات.


 

وأضاف بو حبيب أن المشاورات بين الحكومة اللبنانية وحزب الله كانت تهدف إلى الوصول إلى حل يضمن سلامة لبنان وشعبه، في ظل تصاعد التوترات الإقليمية والهجمات المستمرة. وأشار إلى أن عملية الاغتيال التي استهدفت نصر الله جاءت في وقت حرج حيث كانت هناك جهود لتجنب التصعيد العسكري على الجبهتين اللبنانية والإسرائيلية.


 

هذه التصريحات تأتي في ظل الوضع المتفجر في المنطقة، خاصة بعد التصعيد الإسرائيلي في غزة ولبنان، وردود الفعل الإيرانية على تلك العمليات. وأكدت إيران في تصريحات سابقة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه استهداف قادتها وحلفائها في المنطقة، مع إشارات إلى وجود جهود للتنسيق مع حلفاء آخرين، بما في ذلك قطر، لاحتواء الأزمة.


 

وتجدر الإشارة إلى أن تصريحات بو حبيب تأتي في سياق أوسع من التحركات الدولية والإقليمية الهادفة إلى إنهاء التصعيد المستمر في لبنان وغزة.

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي عاجل بشأن محاكمة سعد الصغير بتهمة إحراز المخدرات
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • بو حبيب بحث مع باربرا ليف في التصعيد الحاصل في المنطقة
  • القاهرة .. سيدة أجنبية تقفز من ميكروباص هرباً من تحرش السائق
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة
  • بو حبيب: حزب الله وافق على هدنة قبل اغتيال نصر الله