كتبت- داليا الظنيني:

قال محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت وسرعة إصدار النتائج الخاصة بالتحقيقات.

وأشار "الشاذلي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنه سيتم غدًا استخلاص وفحص الأوراق ومراجعة المستندات في 3 جهات (اللجنة الأوليمبية، اتحاد الكرة، نادي مودرن سبورت) في لجنة التحقيق العليا ومن ثم اتخاذ القرار سواء بالإحالة أو غيرها؛ للوقوف على أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وأكد الشاذلي أنه لم يكن هناك تقصير طبي في التعامل مع حالة رفعت، وأن لجانًا طبية وقضائية وإدارية ستعمل على الوقوف على ملابسات وأسباب ما حدث. ستدرس اللجان الحالة الطبية للاعب، وملابسات سفره، وغيرها من التفاصيل خلال الفترة الماضية.

وستعلن الوزارة عن نتائج التحقيقات فور انتهائها، وسيتم تحويل الملف إلى النيابة العامة إذا ظهرت شبهة إهمال أو فساد أو إهمال طبي.

وأشار الشاذلي إلى أن قرار سفر رفعت كان يتطلب الحصول على إذن من منطقة التجنيد، وأن إدارة الفريق هي المسؤولة عن إنهاء إجراءات السفر وتصاريح التجنيد للاعبين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد رفعت وزارة الرياضة سفر أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

وزارة الكهرباء تحقق تقدماً في تطوير شبكة كهرباء حي المشير

الوطن | متابعات

تواصل وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية أعمال الصيانة والتطوير في حي المشير ببلدية وردامة، شرق مدينة البيضاء، ضمن مشروع استراتيجي تشرف عليه الوزارة.

وقد حقق المشروع تقدماً كبيراً بفضل جهود الشركة الوطنية لمشروعات الطاقة، تحت إشراف مباشر من وزير الكهرباء عوض البدري.

شملت الأعمال الميدانية تمديد شبكات الكهرباء وبناء المحطات الفرعية، مع اقتراب موعد الانتهاء من المشروع خلال الأيام المقبلة.

يُتوقع أن يساهم هذا التطوير في تحسين استقرار وتوافر الطاقة الكهربائية في الحي والمناطق المجاورة.

يهدف المشروع إلى إنهاء مشكلة الانقطاعات المتكررة وتذبذب التيار الكهربائي التي عانى منها سكان الحي لفترات طويلة، ويعكس التزام وزارة الكهرباء بتعزيز البنية التحتية الكهربائية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع أنحاء البلاد.

الوسومالبريقة الحكومة الليبية حي المشير ليبيا وزارة الكهرباء الليبية

مقالات مشابهة

  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • وزارة الكهرباء تحقق تقدماً في تطوير شبكة كهرباء حي المشير
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • اللجنة العليا للموسم الشتوي بالشمالية تجيز خطة وزارة الانتاج للعروة الشتوية
  • وزير الخارجية يوجه بمتابعة حادث مصرع مصريين في إطلاق النار بالمكسيك
  • القاهرة: نتابع ملابسات مقتل مصريين في المكسيك
  • الخارجية تتابع ملابسات حادث مصرع مصريين فى حادث إطلاق نار بالمكسيك
  • «الخارجية» تتابع ملابسات مصرع مصريين في حادث إطلاق نار بالمكسيك
  • وزارة الخارجية تتابع ملابسات حادث اطلاق النار في المكسيك الذى اسفر عن مصرع مواطنين مصريين
  • اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية تقرر سحب وفقد وإسقاط الجنسية الكويتية من 133 حالة