أعلن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، عن مواعيد مباريات منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والمقرر إقامتها في المغرب.

وسيواجه منتخب مصر منتخب كاب فيردي ومنتخب بوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا في الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر 2024.

منتخب مصر

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، ثم يحل ضيفًا عليه في الجولة الرابعة في الفترة من 7 لـ15 اكتوبر 2024.

ويحل المنتخب المصري ضيفًا على منتخب كاب كاب فيردي في الجولة الخامسة، ثم يستضيف بوتسوانا في ختام مبارياته بالتصفيات في الفترة من 11 لـ19 نوفمبر 2024.

منتخب مصر

وأوقعت قرعة تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا منتخب مصر في المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات كاب فيردي وموريتانيا وبتسوانا.

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار من دور الـ16، بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية كأس أمم إفريقيا مباريات منتخب مصر كأس أمم إفريقيا 2025 بطولة کأس أمم إفریقیا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد

كرم مجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى، برئاسة  طارق عمار، لاعب كرة اليد عبد الرحمن أشرف رشاد، الحائز على بطولة إفريقيا مع المنتخب الوطنى لكرة اليد مواليد ٢٠٠٦ والتى أقيمت فى تونس.

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد"

و أقام لاعبو الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفنى بقيادة عادل الشرقاوى رئيس جهاز كرة اليد ممر شرفى، لتشجيع لاعب بورسعيد عبدالرحمن أشرف،و ذلك خلال مران الفريق بالصالة المغطاة المقام بالمدينة الرياضية.

حضر من مجلس إدارة نادى بورسعيد  اللواء طارق عمار رئيس مجلس الإدارة، النائب حسن عمار نائب رئيس مجلس الإدارة،محمد سعيد عضو مجلس الإدارة، أحمد رزق عضو مجلس الإدارة، فؤاد عمار عضو مجلس الإدارة، محمد موسى المدير التنفيذى وعبده عبدالوهاب المشرف على منتخبات كرة اليد بالإتحاد المصرى ومحمد أبورفاعى  رئيس منطقة بورسعيد لكرة اليد.

قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

و أشاد طارق عمار، بالمجهود الذى بذله إبن بورسعيد مع المنتخب الوطنى، مما كان له أثر كبير فى تحقيق بطولة هامة مثل بطولة إفريقيا مؤكدًا أن بورسعيد ستظل محافظة غنية بأبنائها المميزين مثل عبدالرحمن وزملائه.

و طالب رئيس بورسعيد،اللاعب الدولى عبدالرحمن أشرف بمواصلة مجهوده وبذل أقصى ما لديه لمواصلة مسيرته الدولية،حتى يكون مثال يحتذى به لكل أبناء النادى.

من جانبه وجه عبدالرحمن أشرف،الشكر لمجلس إدارة نادى بورسعيد،على تحفيزه ودعمه حتى الوصول للمستوى الفنى الذى أهله للتواجد مع المنتخب الوطنى،مؤكدًا على أن هذا الإحتفاء يجعله يواصل بذل الجهد وتحقيق المزيد مع المنتخب الوطنى ونادى بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 4- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • مصر تستضيف تصفيات كأس إفريقيا للشباب الشهر القادم
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة