قوة عسكرية حوثية تختطف ثلاث فنانات يمنيات من عرس نسائي في عمران بتهمة ارتكاب ”جريمة الغناء”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أخفى عيون عروسه بالورد.. مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يعلن خطبته

احتفل فارس حميدة، مطرب مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب»، بخطبته خلال الساعات الماضية، حيث أعلن عن ذلك بمشاركة صورة له عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، ليتلقى التهاني والتبريكات من جمهوره ومحبيه، إذ لا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى بعد قراره اعتزال الغناء قبل عامين والتوجه نحو الابتهالات والتواشيح الدينية.

نجم مهرجان مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته

ونشر «حميدة»، بطل مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب»، صورة تجمعه بخطيبته عبر حسابه على إنستجرام، معلقًا عليها بـ «الحمد لله». وسرعان ما انهالت عليه التهاني من جمهوره، حيث كتب أحدهم: «بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير»، وآخر كتب: «اللهم بارك، مبروك يا حبيبي، ربنا يتمملك على خير»، وكتب آخر: «ألف مبروك يا حبيبي، وربنا يتمم على خير وعقبال الفرحة الكبيرة».

View this post on Instagram

A post shared by فارس حميده - Fares Hemeada (@fares7meda)

كيف ظهرت العروس؟

ظهرت العروس بفستان بنفسجي اللون من الدانتل، و جوانتي فضي اللون، ونقابًا من نفس لون الفستان، وتحمل باقة من الورود بين يديها، بينما ظهر العريس بقميص أبيض اللون وبنطال أسود يجلس بجوارها في احتفالية بسيطة بخطوبتهم.

سبب اعتزال فارس حميدة الغناء 

كان قرار اعتزال فارس حميده للغناء بلا رجعة بحسب تصريحاته لـ«الوطن» حينها، مشيرًا إلى أنه قرر التوجه إلى المدح والإنشاد الديني، ولن يعود إلى الأغاني والمهرجانات مرة أخرى، وكرس وقته لحفظ القرآن الكريم والاهتمام بالتجويد.

أعرب فارس حميده عن سعادته، حامدًا الله على ذلك القرار الصائب معلقًا على ذلك قائلًأ: «اتجهت للمدح والإنشاد الديني، واتمنى أن ربنا يقبل مني توبتي، والحمد لله ربنا هداني بسبب قصة كبيرة بس مش حابب أقول ايه هي دي بيني وبين ربنا».

بداية مشواره في الإنشاد الديني

اعتزل فارس حميدة مطرب مهرجان مفيش صاحب يتصاحب الغناء، واتجه إلى الإنشاد الديني في الـ31 من يوليو لعام 2022، ليبدأ مشواره بأنشودة «العليل»، التي حازت على إعجاب  الكثير من متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأعلن فارس حميده اعتزاله عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك» وقناته على الـ«يوتيوب»، بنشر أناشيده الدينية التي كانت بعنوان «العليل»، وكتب معلقًا: «مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل».

من هو فارس حميدة فارس حميده مواليد 2002 من محافظة الإسكندرية بدأت معرفة فارس حميده بالجمهور عام 2015، حينما كان طفلا صغيرًا من خلال مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب». كان أحد أعضاء فريق «شبيك لبيك»، الذين عرفوا أيضا بلقب «ولاد سليم اللبانين» وهم فارس حميدة، وحسن البرنس، وناصرغندي. عُرف مع حسن البرنس، وناصر غندي بلقب «ولاد سليم اللبانين».  جاء مع صديقيه حسن البرنس وناصرغندي من محافظة الإسكندرية إلى القاهرة، ليبدوا طريقهما في مجال الغناء من خلال التعاقد مع شركة «شعبيات».  اعتزال الغناء بأنشودة «العليل»  وهي من كلمات عبد الرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف نائب مدير عام مكتب الثقافة بإب وشاعراً في ذمار
  • "مصر جميلة" .. دراما وموسيقى وتصنيع عرائس في ورش الثقافة المجانية للموهوبين بالدقهلية
  • أخفى عيون عروسه بالورد.. مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يعلن خطبته
  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • مصر.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في "أول ديربي نسائي"
  • بعد انتقادات فنانات لبنانيات لها.. يسرا تردّ
  • “نسائي العمل الإسلامي” ينظم فعالية بانوراما غزة في الزرقاء (شاهد)
  • ماذا قال الفنان علي كاكولي عن "زواج الصالونات" والفنانات؟
  • أكاديمي بارز يحذر من ارتكاب نتنياهو خطأ بوش في غزو العراق.. ماذا قال؟
  • أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية