الحرة:
2024-10-05@23:42:19 GMT

أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس

قبل لاعب خط وسط منتخب إسبانيا لكرة القدم ، بيدرو غونزاليس لوبيث، الشهير بـ"بيدري"، اعتذار نجم خط وسط منتخب ألمانيا المعتزل حديثا، توني كروس، بعد أن أنهى الأخير مشاركة بيدري في ما تبقى من مباريات في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

واستبعد بيدري من المشاركة في باقي مباريات يورو 2024k السبت الماضي، بعد إصابة مني بها في ركبته اليسرى تعرض لها خلال مواجهة تحدي قوي من كروس في الدقيقة السادسة من المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا في ربع النهائي على ألمانيا في اليوم السابق.

واعتذر كروس علنا لبيدري في منشور له عبر إنستغرام، وشكر لاعب خط الوسط الإسباني، اللاعب الألماني (34 عاما) الذي كان يلعب ما تبين بعد ذلك أنها كانت مباراته الأخيرة.

وكتب بيدري (21 عاما) عبر وسائل التواصل الاجتماعي: ”شكرا لرسالتك توني كروس.. هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء تحدث، مسيرتك المهنية وسجلك سيبقيان للأبد”.

وخرج بيدري من الملعب في الدقيقة الثامنة من مباراة الجمعة، التي انتهت بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف، بفضل هدف الفوز الذي أحرزه نجم وسط بوروسيا دورتموند ميكل ميرينو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، الذي صنعه داني أولمو، بديل بيدري، صانع هدف إسبانيا الأول في المباراة.

وسيبقى بيدري مع المنتخب الإسباني حتى نهاية البطولة، في مباراة نصف النهائي، الثلاثاء، أمام فرنسا والمباراة النهائية بعد خمسة أيام، أمام الفائز من مباراة إنكلترا وهولندا، في حال وصول إسبانيا للنهائي.

وكتب بيدري: "أتيت لألمانيا من أجل يورو 2024، وسأبقى هنا حتى النهاية، لأن الحلم مستمر دون شك، هذا الأسبوع وقت التشجيع والمساهمة بطريقة أخرى مع هذه الأسرة العظيمة، إسبانيا، دعمهم ودعمكم جميعا أمر لا يصدق، لقد مرت اللحظة الأصعب وبدأت رحلة التعافي بالفعل، كي اعود بكامل قوتي قريبا مع برشلونة”.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

انتهاء أزمة صورة أحمد شيبة ونجله يقبل الاعتذار ويتراجع عن التصعيد

أعلن محمود شيبة، نجل المطرب الشعبي أحمد شيبة، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، تراجعه عن مقاضاة البلوجر ياسر أحمد، بعدما نشر الأخير صورة سيلفي يظهر فيها والده الفنان أحمد شيبة نائمًا على متن الطائرة. 

 

وتعود القصة إلى أن البلوجر نشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي مما أثار جدلًا واسعًا وانتقادات تتعلق بالخصوصية.

اعتذار البلوجر ياسر أحمد

 

في بداية الواقعة، قام البلوجر ياسر أحمد بنشر "ستوري" عبر حسابه على إنستجرام يوضح فيها أنه لم يقصد ظهور أحمد شيبة في خلفية الصورة، قائلًا: "الصورة غير مقصودة، نحن دائمًا نلتقط صورًا بهذا الشكل على مدار السنين، واحترامنا الكامل للفنان، وإن كان هناك خطأ غير مقصود فأنا أعتذر للفنان أحمد شيبة، كل الحب والاحترام منا". 

هذه الخطوة كانت ضرورية لتهدئة الأمور بعد الانتشار الواسع للصورة على منصات التواصل الاجتماعي.

محمود شيبة يعلن التسامح

 

بعد اعتذار البلوجر، قام محمود شيبة بإعادة نشر اعتذار ياسر أحمد عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام، مرفقًا معه تعليقًا مقتضبًا: "عفا الله عما سلف"، ليؤكد بذلك موقفه المتسامح ويغلق ملف القضية التي كانت تهدد بالتصعيد القانوني.

بداية الأزمة وتصريحات حودة شيبة

 

وكان محمود شيبة، نجل أحمد شيبة، قد أعلن سابقًا عن نيتهم اتخاذ إجراءات قانونية ضد البلوجر بسبب تصوير والده دون علمه، مشيرًا إلى أن الحادثة وقعت أثناء رحلة والده إلى قطر لإحياء حفلة هناك.

 وأوضح شيبة عبر بث مباشر على تيك توك أن والده كان نائمًا بسبب الإرهاق بعد عمل طويل في القاهرة، وأن الشاب الذي التقط الصورة تجاوز الحدود بنشرها بشكل ساخر على السوشيال ميديا.

رد فعل العائلة واستياءهم من الحادثة

وأضاف  شيبة: "هذا التصرف لم يكن مضحكًا كما يراه البعض، بل اعتُبر انتهاكًا للخصوصية.

 

 كما أن المحامين الذين يتعاونون معنا في المكتب اعتبروا الأمر جديًا ورفعوا قضية لحماية حقوق والدي باعتباره شخصية عامة." 

 

وأكد شيبة أن التصوير دون موافقة الشخص يُعد تعديًا على خصوصيته، واعتبر أن التصرف غير رجولي ولا يعبر عن الشهامة.

خاتمة الأزمة وتأكيد التسامح

بعد هذه الأحداث والتصريحات، يبدو أن الأمور انتهت بالصلح والتسامح بين الطرفين، خاصة بعد الاعتذار العلني من البلوجر.

 

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو السعودية.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام الهلال
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • تحدث في كل أنحاء العالم.. ظاهرة الزلازل السماوية تحيّر العلماء
  • فيديو مؤثر.. أب تركي يقبل قدم ابنه لحظة إعلان إتمامه حفظ القرآن
  • انتهاء أزمة صورة أحمد شيبة ونجله يقبل الاعتذار ويتراجع عن التصعيد
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • ماذا يوجد في أعمق نقطة داخل سطح الأرض؟.. أشياء لن تتوقعها
  • أحمد أبو زيد: انتصارات 6 أكتوبر تثبت من الوقائع ما لا يقبل الضد
  • كروس يكشف أسباب اعتزاله مبكرا
  • أرني سلوت: أتمنى أن أحقق أشياء مميزة أكثر من الفوز بثماني مباريات