تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا مع أعضاء وحدة " حياة كريمة " بديوان عام المحافظة، الفريق الفائز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في جائزة التميز الحكومي في نسختها الأخيرة، وذلك لبحث الموقف التنفيذي لمشروعات " حياة كريمة "، وبحث متطلبات العمل خلال الفترة المقبلة.

ووجه نائب المحافظ بتنظيم زيارة ميدانية يوم الخميس من كل أسبوع، لكل مركز من مراكز المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة"، وعقد لقاء مع رئيس المركز ومجموعة من الأهالي للاستماع إلى شكواهم وبحث مطالبهم، والعمل على تلبيتها، لافتا إلى خطة المحافظة لاستهداف الطرق بالقرى والعمل على تمهيدها ورفع كفاءتها، خاصة تلك التي شهدت مشروعات البنية التحتية ضمن خطة المبادرة الرئاسية" حياة كريمة " .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استهداف التنفيذي التميز الحكومي البنية التحتية الاهالي الجمهور أهالى الدكتور محمد عبد الهادي الحكومي الجمهوري التميز الجمهورية اجتماع حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية

شهدت محافظة  بني سويف إطلاق أول أيام مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

توفير اللحوم بأسعار مخفضة في بني سويف

وقال حسام توحيد، مسؤول متابعة مركز بني سويف بمبادرة حياة كريمة خلال لقائه مع محمد حفيظ، مراسل قناة «إكسترا نيوز» إن المبادرة انطلقت اليوم لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، فيما يبلغ سعر اللحمة 185 جنيهًا، بينما يصل سعر الدواجن إلى 90 جنيهًا، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى محاربة جشع التجار.

وتابع «توحيد»: «حياة كريمة دشنت في كل مركز منفذًا، وستعمل جميع المنافذ والشوادر على توفير اللحوم البلدية والدواجن، ونحاول توفير هذه المنافذ في جميع مراكز بني سويف، والنجاح الذي حققته المبادرة يكمن في تقديم منتج عالي الجودة بسعر مناسب».

وأردف: «اللحوم نفدت خلال دقائق، حيث حاول الجميع الشراء بأقصى ما يمكن، وقد أبدى الناس ارتياحهم للسعر وطالبوا بتوفير كميات أكبر من اللحوم في الأيام المقبلة». 

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية